مشاهير

بالفيديو .. الأمير هاري يشارك المسلمين الإفطار

بالفيديو .. الأمير هاري يشارك المسل...

في أول زيارة له إلى سنغافورة، اختار الأمير هاري أن تكون البداية بلقاء أطفال في أحد المراكز الاجتماعية، تلاه عرض لفنون القتال. وحضور حفل إفطار رمضاني. وبحسب رويترز، إن هذه الزيارة التي بدأها الأمير هاري أمس ستستمر يومين، حيث يشارك الأمير هاري في بطولة كأس مؤسسة "سنتيبيل" لكرة الماء. وقد شارك الأمير هاري في مائدة إفطار أقامتها مؤسسة إسلامية تسعى لتمكين الأطفال المحرومين، حيث حضرأكثر من 100 شخص من الجالية المسلمة في سنغافورة. وظهر الأمير هاري يتصرف بعفوية، وقد قام من حوله بإرشاده لما يقوم به، حيث أشارت له سيدة جلست بجواره إلى تناول التمر بعد سماع الآذان. الجدير بالذكر

في أول زيارة له إلى سنغافورة، اختار الأمير هاري أن تكون البداية بلقاء أطفال في أحد المراكز الاجتماعية، تلاه عرض لفنون القتال. وحضور حفل إفطار رمضاني.

وبحسب رويترز، إن هذه الزيارة التي بدأها الأمير هاري أمس ستستمر يومين، حيث يشارك الأمير هاري في بطولة كأس مؤسسة "سنتيبيل" لكرة الماء.

وقد شارك الأمير هاري في مائدة إفطار أقامتها مؤسسة إسلامية تسعى لتمكين الأطفال المحرومين، حيث حضرأكثر من 100 شخص من الجالية المسلمة في سنغافورة.

وظهر الأمير هاري يتصرف بعفوية، وقد قام من حوله بإرشاده لما يقوم به، حيث أشارت له سيدة جلست بجواره إلى تناول التمر بعد سماع الآذان.

الجدير بالذكر أن الأمير هاري والأمير سيسو من ليسوتو أسسا مؤسسة (سنتيبيل) في عام 2006 من أجل مساعدة الأطفال المعرضين للخطر والشبان المصابين بالإيدز في ليسوتو وبوتسوانا في جنوب أفريقيا.

     
اترك تعليقاً