مشاهير

هذا ما حاولت تايرا بانكس إقناع ليندسي لوهان به..!

هذا ما حاولت تايرا بانكس إقناع ليند...

حلّت سيّدة الأعمال وعارضة الأزياء العالمية تايرا بانكس (43 عاماً) ضيفة على برنامج The Talk في يوم أمس، وتحدّثت عن محاولتها الوصول إلى الممثلة العالمية ليندسي لوهان من أجل إقناعها بعمل جزءٍ ثانٍ من فيلمها الشهير Life Size والّذي أطلق جزؤه الأول عام 2000 بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وأشارت بانكس أنّها مصدومة من ردّة فعل الجمهور عندما علم بوجود جزء ثانٍ من الفيلم، حيث علّقت قائلة: "مجانين! الجمهور يريده بشدّة ولم يكن لدي أدنى فكرة". يُشارُ إلى أنّ تايرا بانكس تلعب دور دمية اسمها "إيف" والتي تستخدم السحر لمساعدة فتاة صغيرة (ليندسي لوهان) على تعلّم الحياة والقدرة على

حلّت سيّدة الأعمال وعارضة الأزياء العالمية تايرا بانكس (43 عاماً) ضيفة على برنامج The Talk في يوم أمس، وتحدّثت عن محاولتها الوصول إلى الممثلة العالمية ليندسي لوهان من أجل إقناعها بعمل جزءٍ ثانٍ من فيلمها الشهير Life Size والّذي أطلق جزؤه الأول عام 2000 بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وأشارت بانكس أنّها مصدومة من ردّة فعل الجمهور عندما علم بوجود جزء ثانٍ من الفيلم، حيث علّقت قائلة: "مجانين! الجمهور يريده بشدّة ولم يكن لدي أدنى فكرة".

يُشارُ إلى أنّ تايرا بانكس تلعب دور دمية اسمها "إيف" والتي تستخدم السحر لمساعدة فتاة صغيرة (ليندسي لوهان) على تعلّم الحياة والقدرة على الحب مجدداً، بينما تواجه هي الصعوبات في حياتها أيضاً، على أن يتم إطلاق الفيلم في ديسمبر من عام 2018.

اترك تعليقاً