مشاهير

سلمى المصري في دراما 2017 "فيديو إنفوغرافيك"

سلمى المصري في دراما 2017 "فيديو إن...

استطاعت النجمة السورية سلمى المصري أن تميّز نفسها منذ بدء أعمالها الفنية، واختيارها لشخصياتها. حققت عبر العديد من المسلسلات والشخصيات التي تقدمها قاعدة جماهيرية واسعة ومهمة، وهي ضيفة خفيفة الظل، وراقية خلال شهر رمضان ينتظر الجمهور ماستقدمه له كل عام. تجمع الفنانة المصري بين الجمال والاحتراف والأداء القوي، ولم تزل تحتفظ بنضارة بشرتها كما ظهرت في بداياتها. وتهتم دائماً بالظهور بإطلالات لائقة وراقية وأنيقة خارج أوقات عملها. فوشيا وفي التقرير التالي "إنفوغرافيك" ترصد الأعمال والإطلالات التي تظهر بها الفنانة سلمى المصري خلال العام الجاري حيث شاركت في ثلاثة أعمال تم تاجيل عرض عمل من بينها إلى مابعد الشهر الفضيل. https://www.youtube.com/watch?v=IErg8RaJq04

استطاعت النجمة السورية سلمى المصري أن تميّز نفسها منذ بدء أعمالها الفنية، واختيارها لشخصياتها.

حققت عبر العديد من المسلسلات والشخصيات التي تقدمها قاعدة جماهيرية واسعة ومهمة، وهي ضيفة خفيفة الظل، وراقية خلال شهر رمضان ينتظر الجمهور ماستقدمه له كل عام.

تجمع الفنانة المصري بين الجمال والاحتراف والأداء القوي، ولم تزل تحتفظ بنضارة بشرتها كما ظهرت في بداياتها. وتهتم دائماً بالظهور بإطلالات لائقة وراقية وأنيقة خارج أوقات عملها.

فوشيا وفي التقرير التالي "إنفوغرافيك" ترصد الأعمال والإطلالات التي تظهر بها الفنانة سلمى المصري خلال العام الجاري حيث شاركت في ثلاثة أعمال تم تاجيل عرض عمل من بينها إلى مابعد الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً