مشاهير

ستيفاني صليبا تستعين بخبير تجميل نانسي عجرم

ستيفاني صليبا تستعين بخبير تجميل نا...

محتوى مدفوع

يلمع اسم ستيفاني صليبا حالياً في مجال الموضة والجمال. صحيح أنها دخلت عالم التمثيل مؤخراً لكنها تهتم كثيراً بصيحات الموضة واتباع آخر صرعات المكياج. قبل أيام خضعت الممثلة اللبنانية لجلسة تصوير أشرف عليها خبير التجميل فادي قطايا. الأخير الذي يتعاون باستمرار مع نانسي عجرم ويرافقها في مقابلاتها، أظهر ستيفاني بلوك جريء عبارة عن الألوان الذهبية. ستايل يتلاءم مع أجواء الصيف والبرونزاج حالياً، وبدا ملفتاً على ستيفاني التي عرفت كيف تبرزه بطريقتها المعروفة. مكياج الممثلة يحتاج إلى الجرأة بعض الشيء، لأن قوامه مكون من ألوان ذهبية فحسب، لكنه في الوقت نفسه مميز. فكيف وجدت ستيفاني بالستايل الجديد؟

يلمع اسم ستيفاني صليبا حالياً في مجال الموضة والجمال. صحيح أنها دخلت عالم التمثيل مؤخراً لكنها تهتم كثيراً بصيحات الموضة واتباع آخر صرعات المكياج.

قبل أيام خضعت الممثلة اللبنانية لجلسة تصوير أشرف عليها خبير التجميل فادي قطايا. الأخير الذي يتعاون باستمرار مع نانسي عجرم ويرافقها في مقابلاتها، أظهر ستيفاني بلوك جريء عبارة عن الألوان الذهبية.

ستايل يتلاءم مع أجواء الصيف والبرونزاج حالياً، وبدا ملفتاً على ستيفاني التي عرفت كيف تبرزه بطريقتها المعروفة. مكياج الممثلة يحتاج إلى الجرأة بعض الشيء، لأن قوامه مكون من ألوان ذهبية فحسب، لكنه في الوقت نفسه مميز.

فكيف وجدت ستيفاني بالستايل الجديد؟

اترك تعليقاً