مشاهير

جينيفر لوبيز وماريا كاري وسيلين ديون يتحدين "داعش" في لاس فيغاس

جينيفر لوبيز وماريا كاري وسيلين ديو...

محتوى مدفوع

أفاد اليوم موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير بأن النجمات جينيفر لوبيز، ماريا كاري وسيلين ديون بالإضافة لفريق باك ستريت بويز يعتزمون جميعهم إقامة حفلاتهم المقررة في لاس فيغاس خلال الأيام المقبلة، غير مكترثين بتلك التهديدات التي أطلقها تنظيم "داعش" الإرهابي قبل أيام بخصوص تخطيطه لاستهداف المدينة قريباً. وكان التنظيم الإرهابي قد بث فيديو جديدا قبل أيام يظهر فيه أحد عناصره وهو يدعو لشن هجمات "الذئب الوحيد" على بعض المعالم الأمريكية، التي من بينها لاس فيغاس. وعلم موقع تي إم زد بأن السلطات المختصة ستبادر بتعزيز الإجراءات والتدابير الأمنية في أماكن إقامة تلك الحفلات خلال الأيام المقبلة في ضوء

أفاد اليوم موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير بأن النجمات جينيفر لوبيز، ماريا كاري وسيلين ديون بالإضافة لفريق باك ستريت بويز يعتزمون جميعهم إقامة حفلاتهم المقررة في لاس فيغاس خلال الأيام المقبلة، غير مكترثين بتلك التهديدات التي أطلقها تنظيم "داعش" الإرهابي قبل أيام بخصوص تخطيطه لاستهداف المدينة قريباً.

وكان التنظيم الإرهابي قد بث فيديو جديدا قبل أيام يظهر فيه أحد عناصره وهو يدعو لشن هجمات "الذئب الوحيد" على بعض المعالم الأمريكية، التي من بينها لاس فيغاس.

وعلم موقع تي إم زد بأن السلطات المختصة ستبادر بتعزيز الإجراءات والتدابير الأمنية في أماكن إقامة تلك الحفلات خلال الأيام المقبلة في ضوء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مؤخراً حفلاً كانت تحييه النجمة أريانا غراندي في مدينة مانشستر البريطانية.

اترك تعليقاً