مشاهير

"بالفيديو" خبيرة أمريكية: تغيّر كبير في علاقة ميلانيا بترامب

"بالفيديو" خبيرة أمريكية: تغيّر كبي...

محتوى مدفوع

رأت كاتبة وخبيرة أمريكية في لغة الجسد أن ميلانيا ترامب أصبحت حزينة، وأن هناك تغييراً كبيراً في علاقتها بزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه منصبه. واعتبرت باتي وود أن ما حدث خلال زيارة ترامب لإسرائيل هذا الأسبوع عندما دفعت ميلانيا بيد زوجها بعيداً، يدل على أن العلاقة بينهما أصحبت متوترة بعكس ما كانت عليه قبل أن يفوز ترامب بالانتخابات الرئاسية. وقالت وود لصحيفة "اندبندنت" البريطانية :"عندما أراد ترامب الإمساك بيد زوجته دفعتها بعيداً وكأنها أرادت أن تقول: لا لن يمكنك أن تقودني مثل طفل" وأضافت :"أو أنها لم ترد أن تظهر أية عاطفة أو محبة في مكان عام... بأية

رأت كاتبة وخبيرة أمريكية في لغة الجسد أن ميلانيا ترامب أصبحت حزينة، وأن هناك تغييراً كبيراً في علاقتها بزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه منصبه.

واعتبرت باتي وود أن ما حدث خلال زيارة ترامب لإسرائيل هذا الأسبوع عندما دفعت ميلانيا بيد زوجها بعيداً، يدل على أن العلاقة بينهما أصحبت متوترة بعكس ما كانت عليه قبل أن يفوز ترامب بالانتخابات الرئاسية.

وقالت وود لصحيفة "اندبندنت" البريطانية :"عندما أراد ترامب الإمساك بيد زوجته دفعتها بعيداً وكأنها أرادت أن تقول: لا لن يمكنك أن تقودني مثل طفل"

وأضافت :"أو أنها لم ترد أن تظهر أية عاطفة أو محبة في مكان عام... بأية حال فإن هذا الحادث هو دليل جديد على أن العلاقة بين الزوجين تغيرت كثيراً."

وأشارت وود إلى أن علاقة ميلانيا وترامب كانت تتميز بالعاطفة والجنس، وأنه كان عادةً يلامس أجزاءً حساسة من جسدها قبل أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة.

وقالت :"لكن في الأشهر القليلة الماضية رأينا كيف أصبح ترامب يحب أن يشعر بالقوة ويترك زوجته خلفه وكأنه يريد أن يظهر كرئيس وليس كزوج.. برأيي إن ترامب تغير كثيراً في الأشهر الماضية بعد أن كانت ميلانيا تلك المرأة الجميلة التي يرغب بها."

واعتبرت وود بأن ميلانيا أصبحت الآن تلك المرأة التي "تهز كتفيها وتمط شفتيها وتعبس وتتوتر وتظهر على أنها غير سعيدة مضيفة:"الحقيقة أن هناك الكثير من تعابير وجه ميلانيا تدل على أنها أصبحت المرأة الحزينة".

https://www.youtube.com/watch?v=Fcr4hfll5l8&feature=youtu.be
اترك تعليقاً