مشاهير

لمى ابراهيم توضح أسباب غيابها عن رمضان 2017

لمى ابراهيم توضح أسباب غيابها عن رم...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة السورية لمى ابراهيم في حديث مع موقع فوشيا عن أسباب غيابها كممثلة عن دراما رمضان 2017 مؤكدة أنها تتعلق بالمهنية، الأمر الذي تسبب باعتذارها عن أكثر من عمل، لتكتفي بحضور واحد ككاتبة لحلقة "حكم القوي" ضمن مسلسل "شبابيك" والتي لعب بطولتها الفنان بسام كوسا. مبينة كذلك أنها ستظهر في أعمال الدوبلاج ومنوّهة إلى أن مشروعها الطويل في الكتابة يأخذ جلّ وقتها حالياً بانتظار أن تجد دوراً هاماً وجيداً في أحد الأعمال. وأكدت النجمة على ثقتها بالدراما السورية برغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها. مشدّدة على أنها وبرغم وجود أعمال دون المستوى المطلوب، وبرغم قلة الإنتاج غير أنها تقدم

أوضحت الفنانة السورية لمى ابراهيم في حديث مع موقع فوشيا عن أسباب غيابها كممثلة عن دراما رمضان 2017 مؤكدة أنها تتعلق بالمهنية، الأمر الذي تسبب باعتذارها عن أكثر من عمل، لتكتفي بحضور واحد ككاتبة لحلقة "حكم القوي" ضمن مسلسل "شبابيك" والتي لعب بطولتها الفنان بسام كوسا.

مبينة كذلك أنها ستظهر في أعمال الدوبلاج ومنوّهة إلى أن مشروعها الطويل في الكتابة يأخذ جلّ وقتها حالياً بانتظار أن تجد دوراً هاماً وجيداً في أحد الأعمال.

وأكدت النجمة على ثقتها بالدراما السورية برغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها. مشدّدة على أنها وبرغم وجود أعمال دون المستوى المطلوب، وبرغم قلة الإنتاج غير أنها تقدم كل عام أعمالاً جيدة ومتميزة.

اترك تعليقاً