مشاهير

ماهي الماركة التي ستحمل عدساتها اسم إليسا؟

ماهي الماركة التي ستحمل عدساتها اسم...

صحيح أن غالبية النجمات يلجأن الى العدسات اللاصقة، لكن في الفترة الأخيرة انتشرت موضة الفنانات اللواتي يروجن لتلك العدسات. في البداية كان مايا دياب من أوائل النجمات اللواتي حملن لواء العدسات وكانت الوجه الاعلامي لماركة "بيلا"،  وقد أطلت حينها في الإعلانات مرتدية مجموعة متعددة الألوان منها الأزرق والرمادي والعسلي. لكن في الشتاء الماضي، تعاقدت الشركة نفسها مع نادين نسيب نجيم لتكون الوجه الاعلاني مكان مايا، فمشت الممثلة اللبنانية على خطى زميلتها باللوحات الاعلانية، ولا تزال تطل بالعدسات لغاية اليوم وفي جميع المناسبات التي تحضرها. قبل ساعات، أعلنت اليسا أنها ستكون الوجه الاعلاني لماركة Airoptix بمجموعة عدسات تحمل اسم إليسا، وبالفعل،

صحيح أن غالبية النجمات يلجأن الى العدسات اللاصقة، لكن في الفترة الأخيرة انتشرت موضة الفنانات اللواتي يروجن لتلك العدسات.

في البداية كان مايا دياب من أوائل النجمات اللواتي حملن لواء العدسات وكانت الوجه الاعلامي لماركة "بيلا"،  وقد أطلت حينها في الإعلانات مرتدية مجموعة متعددة الألوان منها الأزرق والرمادي والعسلي.

لكن في الشتاء الماضي، تعاقدت الشركة نفسها مع نادين نسيب نجيم لتكون الوجه الاعلاني مكان مايا، فمشت الممثلة اللبنانية على خطى زميلتها باللوحات الاعلانية، ولا تزال تطل بالعدسات لغاية اليوم وفي جميع المناسبات التي تحضرها.

قبل ساعات، أعلنت اليسا أنها ستكون الوجه الاعلاني لماركة Airoptix بمجموعة عدسات تحمل اسم إليسا، وبالفعل، بدت المغنية بكامل جمالها بالإعلان، وخلال حدث  الإطلاق الذي أقيم أمس في بيروت تواجدت النجمة إليسا وكانت عدساتها حديث الصحافة.

اترك تعليقاً