مشاهير

بعد ساعة من وصولها إلى الرياض.. نفاذ المعروض من فستان إيفانكا ترامب وهذا سعره!

بعد ساعة من وصولها إلى الرياض.. نفا...

فستان باللون الأسود ومزين بأوراق الشجر الملونة، اختارته إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، لتطل به عند وصولها إلى العاصمة الرياض، برفقة والدها في زيارته إلى الممكلة السعودية. وقد نال هذا الفستان إعجاب الكثيرين، وعقب ظهور إيفانكا عبر وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، والإعلام العربية، نفذت الكمية من فستان إيفانكا الذي كان معروضاً في المتجر الإلكتروني Cédric Charlier، وذلك بحسب وسائل إعلام أمريكية، التي أشارت أن كل الكميات المطروحة للبيع قد نفدت بعد ساعة تقريباً من وصول إيفانكا للرياض. ويشار إلى أن الفستان يعود إلى مجموعة ربيع وصيف 2017 ، وتم عرضه بسعر يصل لنحو 1490 دولارا أي 5600 ريال، وقد حرصت زوجة الرئيس

فستان باللون الأسود ومزين بأوراق الشجر الملونة، اختارته إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، لتطل به عند وصولها إلى العاصمة الرياض، برفقة والدها في زيارته إلى الممكلة السعودية.

وقد نال هذا الفستان إعجاب الكثيرين، وعقب ظهور إيفانكا عبر وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، والإعلام العربية، نفذت الكمية من فستان إيفانكا الذي كان معروضاً في المتجر الإلكتروني Cédric Charlier، وذلك بحسب وسائل إعلام أمريكية، التي أشارت أن كل الكميات المطروحة للبيع قد نفدت بعد ساعة تقريباً من وصول إيفانكا للرياض.

ويشار إلى أن الفستان يعود إلى مجموعة ربيع وصيف 2017 ، وتم عرضه بسعر يصل لنحو 1490 دولارا أي 5600 ريال، وقد حرصت زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، وابنته إيفانكا، على مراعاة العادات والتقاليد السعودية، خلال زيارتهما للمملكة، وذلك بظهورهما بملابس محتشمة نسبياً، رغم أن أياً منهما لم تغطِ رأسها.

هذا وحظيت إطلالة إيفانكا باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام، فيما لم تخلُ تعليقات مغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من التغني بإطلالتها الجذابة.

اترك تعليقاً