مشاهير

مع أن ماحدث ليس بالمرة الأولى.. هكذا ردت المدونة السعودية عبير سندر على منتقدي لون بشرتها

مع أن ماحدث ليس بالمرة الأولى.. هكذ...

سعودية سمراء، أنشأت مدونة على مواقع التواصل الاجتماعي تهتم بالجمال والموضة، استطاعت أن تستقطب اهتمام الآلاف من المتابعين عبر تطبيق "إنستغرام" بنشرها فيديوهات تشرح فيها كيفية وضع المكياج، إضافة إلى نصائح للتجميل وزيادة الثقة بالنفس. إنها المدونة السعودية عبير سندر، التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد معاتبتها لمن ينتقدها بسبب لون بشرتها السمراء، ومن التعليقات التي طالتها، "أول مرة أشوف سمرة حلوة"، "شفتوها سودة بس حلوة"، "صح أنك سودا بس أنتي حلوة". وقد ردت عليهم بأقسى العبارات خلال مداخلة لها عبر فقرة "تفاعلكم" على شاشة العربية، فأكدت قائلة: " أن هذه التعليقات ليست عنصرية، بل أقول إنّها

سعودية سمراء، أنشأت مدونة على مواقع التواصل الاجتماعي تهتم بالجمال والموضة، استطاعت أن تستقطب اهتمام الآلاف من المتابعين عبر تطبيق "إنستغرام" بنشرها فيديوهات تشرح فيها كيفية وضع المكياج، إضافة إلى نصائح للتجميل وزيادة الثقة بالنفس.

إنها المدونة السعودية عبير سندر، التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد معاتبتها لمن ينتقدها بسبب لون بشرتها السمراء، ومن التعليقات التي طالتها، "أول مرة أشوف سمرة حلوة"، "شفتوها سودة بس حلوة"، "صح أنك سودا بس أنتي حلوة".

وقد ردت عليهم بأقسى العبارات خلال مداخلة لها عبر فقرة "تفاعلكم" على شاشة العربية، فأكدت قائلة: " أن هذه التعليقات ليست عنصرية، بل أقول إنّها جهلٌ من الناس، فهم اقتصروا الجمال على البشرة البيضاء فقط".

وأضافت سندر: “أنا أحاول حالياً تغيير هذه الفكرة، وأثبت للناس أنّه من الممكن أن تكون كلّ فتاة جميلة، مهما كان لونها، أو جنسيتها، أو شكلها، مشيرةً إلى أنّها نجحت مع بعض الأشخاص، الذين فهموا".

وكشفت المدونة سندر خلال المداخلة أنها من عائلة سعودية محافظة، وأهلها لم يتقبّلوا فكرة ظهورها إلى العلن في فيديوهات مكياج وشعر، إلا أن تفكير الشعب تغيّر وبدأوا يتقبّلون".

وتهدف سندر من خلال مدونتها إلى أن تؤثر في المجتمع، وتتمكن من إيصال الفكرة للفتيات السمراوات أنهن جميلات، ولونهن هو سبب هذا الجمال.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترد فيها المدونة السعودية سندر على منتقدي لون بشرتها، حيث سبق وأن ردت من خلال فيديو على حسابها في إنستغرام، إذ أوضحت أنها تفتخر بلون بشرتها السمراء.

ويتابع عبير أكثر من 100 ألف شخص على موقع "إنستغرام"، إذ تشارك متابعيها إطلالاتها المختلفة وتشكيلة أزيائها، إلى جانب ذلك تنشط المدونة السعودية على موقع يوتيوب الذي تنشر فيه العديد من الفقرات الخاصة بالجمال والموضة، إضافة إلى نصائح للحياة اليومية توجهها للنساء كافة.

اترك تعليقاً