مشاهير

#أحمد_منصور_يسيء_للشعب_السعودي.. وعمرو أديب ينتقده بشدة!

#أحمد_منصور_يسيء_للشعب_السعودي.. وع...

نشر الإعلامي في قناة الجزيرة القطرية أحمد منصور في حسابه على تويتر تغريدةً قال فيها: "الأمة التي ينشغل أبناؤها بزوجة ترامب وابنته عن المشروع الذي جاء به والحلف الذي يريد إقامته أمة فارغة تستحق الرثاء". وذلك في تعليقه الذي تضمن رأيه بردة فعل البعض من المغردين السعوديين على زيارة ترامب الأخيرة للسعودية برفقة زوجته وابنته إيفانكا، حيث اشتعل موقع تويتر بالتغريدات التي تناولت الأخيرة واصفةً جمالها وأنوثتها، ووصل الأمر بأحدهم إلى التقدم لخطبة إيفانكا رسمياً بفيديو على تويتر!، حتى نشأ "ترند" #السعوديين_خرفان_ايفانكا، والذي أثار ردة فعل شعبية عارمة. وفي تناوله للحادثة انتقد الإعلامي عمرو أديب نظيره أحمد منصور بشدة، واصفاً

نشر الإعلامي في قناة الجزيرة القطرية أحمد منصور في حسابه على تويتر تغريدةً قال فيها: "الأمة التي ينشغل أبناؤها بزوجة ترامب وابنته عن المشروع الذي جاء به والحلف الذي يريد إقامته أمة فارغة تستحق الرثاء".

وذلك في تعليقه الذي تضمن رأيه بردة فعل البعض من المغردين السعوديين على زيارة ترامب الأخيرة للسعودية برفقة زوجته وابنته إيفانكا، حيث اشتعل موقع تويتر بالتغريدات التي تناولت الأخيرة واصفةً جمالها وأنوثتها، ووصل الأمر بأحدهم إلى التقدم لخطبة إيفانكا رسمياً بفيديو على تويتر!، حتى نشأ "ترند" #السعوديين_خرفان_ايفانكا، والذي أثار ردة فعل شعبية عارمة.

وفي تناوله للحادثة انتقد الإعلامي عمرو أديب نظيره أحمد منصور بشدة، واصفاً سخريته بالـ "سخيفة" عندما تناول طريقة متابعة السعوديين لميلانيا وإيفانكا ترامب، خلال وجودهما في السعودية متناسين ما جاء ترامب لأجله.

ولم يكن عمرو أديب الصوت الوحيد الذي انتقد منصور، بعد أن أمطر آلاف السعوديين تويتر بتغريدات تحت ترند (#أحمد_منصور_يسيء_للشعب_السعودي)، تنوعت بين الرد على إساءة الأخير وفضح ماضيه، لدرجة اضطرته إلى حظر بعضهم - على الرغم من اعتذاره الذي لم يكن بحجم خطئه - وبين أسف البعض الآخر من طريقة تعاطي بعض المغردين في السعودية لأمور مهمة، بتركيزهم على الجوانب التافهة فيها مما يجعلهم مادةً دسمة للسخرية من قبل الكثيرين.

اترك تعليقاً