مشاهير

بالصور.. كايلي جينر تتألق بشورت وحمالة صدر في "ويست هوليوود"

بالصور.. كايلي جينر تتألق بشورت وحم...

محتوى مدفوع

شوهدت النجمة كايلي جينر بإطلالة مثيرة أثناء تصويرها مسلسلها الواقعي الجديد Life of Kylie في ويست هوليوود، يوم أمس، حيث ظهرت بحمالة صدر رياضية وشورت ممسك على ساقيها، وهي الإطلالة التي كشفت عما تتمتع به من رشاقة.   وأكملت كايلي، 19 عاماً، إطلالتها الكاجوال بارتداء نظارة شمس داكنة أثناء تواجدها في مكان التصوير ويبدو أنها كانت برفقة حبيبها الجديد المغني ترافيس سكوت. هذا وقد استعانت كايلي بشورت أسود مطاطي، يتسم بتصميمه الرياضي الأنيق، من انتاج ماركة P.E Nation، وقد أبرز بالفعل مدى رشاقة وحيوية كايلي في الجزء السفلي، كما أنها كانت حريصة على إبراز رشاقة بطنها بارتدائها حمالة صدر رياضية.

شوهدت النجمة كايلي جينر بإطلالة مثيرة أثناء تصويرها مسلسلها الواقعي الجديد Life of Kylie في ويست هوليوود، يوم أمس، حيث ظهرت بحمالة صدر رياضية وشورت ممسك على ساقيها، وهي الإطلالة التي كشفت عما تتمتع به من رشاقة.

 

وأكملت كايلي، 19 عاماً، إطلالتها الكاجوال بارتداء نظارة شمس داكنة أثناء تواجدها في مكان التصوير ويبدو أنها كانت برفقة حبيبها الجديد المغني ترافيس سكوت.

هذا وقد استعانت كايلي بشورت أسود مطاطي، يتسم بتصميمه الرياضي الأنيق، من انتاج ماركة P.E Nation، وقد أبرز بالفعل مدى رشاقة وحيوية كايلي في الجزء السفلي، كما أنها كانت حريصة على إبراز رشاقة بطنها بارتدائها حمالة صدر رياضية.

اترك تعليقاً