مشاهير

بالفيديو.. "فوشيا" تحضر حفل عيد الفنانين السوريين بدمشق وتلتقي عددًا منهم

بالفيديو.. "فوشيا" تحضر حفل عيد الف...

محتوى مدفوع

أقامت نقابة الفنانين السوريين احتفالاً بعيد الفنانين أمس الأربعاء في دار الأوبرا بالعاصمة السورية دمشق. وحضر الحفل عدد من النجوم السوريين والعرب، وقام نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان بتكريم عددٍ من النجوم والفنيين والموسيقيين. كما كرم الفنان المصري فاروق الفيشاوي والفنانة إلهام شاهين. ومن سوريا سهيل عرفة، سلمى المصري، طاهر مامللي، سلاف فواخرجي، المخرج الشاب المهند كلثوم وغيرهم. وأوضح بيان صحفي نشرته نقابة الفنانين بمناسبة عيد الفنانين أمس أنه تم الانتهاء من تعديل بعض مواد القانون الأساسي للنقابة بما يحقق أكبر قدر من المكاسب للفنانين السوريين، ولكي يتماشى مع التطورات الحالية.بهدف الارتقاء بالواقع الفني والدفاع عن حقوق الفنانين. https://www.youtube.com/watch?v=c56u9Mw2Fqc

أقامت نقابة الفنانين السوريين احتفالاً بعيد الفنانين أمس الأربعاء في دار الأوبرا بالعاصمة السورية دمشق.

وحضر الحفل عدد من النجوم السوريين والعرب، وقام نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان بتكريم عددٍ من النجوم والفنيين والموسيقيين.

كما كرم الفنان المصري فاروق الفيشاوي والفنانة إلهام شاهين. ومن سوريا سهيل عرفة، سلمى المصري، طاهر مامللي، سلاف فواخرجي، المخرج الشاب المهند كلثوم وغيرهم.

وأوضح بيان صحفي نشرته نقابة الفنانين بمناسبة عيد الفنانين أمس أنه تم الانتهاء من تعديل بعض مواد القانون الأساسي للنقابة بما يحقق أكبر قدر من المكاسب للفنانين السوريين، ولكي يتماشى مع التطورات الحالية.بهدف الارتقاء بالواقع الفني والدفاع عن حقوق الفنانين.

https://www.youtube.com/watch?v=c56u9Mw2Fqc
اترك تعليقاً