مشاهير

رشيد عساف في دراما 2017 "فيديو إنفوغرافيك"

رشيد عساف في دراما 2017 "فيديو إنفو...

يحقق النجم السوري رشيد عساف نجاحاً خاصاً في كل عمل يقدمه، ويعتبر ورقة رابحة لصالح أي عمل يشارك به نظراً لجماهيريته الكبيرة، وأدائه المحترف. استطاع خلال سنوات طويلة، وأعمال كثيرة متنوعة بين الدراما السورية والدراما العربية أن يصنع نجوميته بتعبه وجهده وموهبته الملفتة. وخلق الفنان البعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي قاعدة جماهيرية واسعة لفنه وأدائه. وبعد نجاحه الكبير في مسلسل "راس غليص" قرر الاعتذار عن العمل لهذا العام وخرج من المشاركة به، ولم يشارك بأي تصوير أو إعلان غير الأعمال التي ترصدها فوشيا في التقرير التالي عن أعمال النجم رشيد عساف للعام الجاري، والتي سيطل من خلالها على الجمهور. https://www.youtube.com/watch?v=_oKm1IqZgVY

يحقق النجم السوري رشيد عساف نجاحاً خاصاً في كل عمل يقدمه، ويعتبر ورقة رابحة لصالح أي عمل يشارك به نظراً لجماهيريته الكبيرة، وأدائه المحترف.

استطاع خلال سنوات طويلة، وأعمال كثيرة متنوعة بين الدراما السورية والدراما العربية أن يصنع نجوميته بتعبه وجهده وموهبته الملفتة.

وخلق الفنان البعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي قاعدة جماهيرية واسعة لفنه وأدائه.

وبعد نجاحه الكبير في مسلسل "راس غليص" قرر الاعتذار عن العمل لهذا العام وخرج من المشاركة به، ولم يشارك بأي تصوير أو إعلان غير الأعمال التي ترصدها فوشيا في التقرير التالي عن أعمال النجم رشيد عساف للعام الجاري، والتي سيطل من خلالها على الجمهور.

اترك تعليقاً