مشاهير

الأميرة ديانا.. مصدر إلهام دائم لصناع الموضة العالمية

الأميرة ديانا.. مصدر إلهام دائم لصن...

محتوى مدفوع

كانت الأميرة ديانا، ومازالت، مصدر إلهام دائم لكبرى ماركات الأناقة العالمية، وصناع الموضة الأشهر، الذين وقعوا تحت تأثير سحر أناقتها، وروعة لمساتها الخاصة في دنيا الأناقة، التي أحدثت أثرا كبيرا في عالم الأزياء. ونظرة واحدة إلى منصات عروض الأزياء العالمية تكفي للدلالة على الدور الكبير الذي لعبته الأميرة الرحلة على أفكار المصصمين، وتأثير لمساتها الواضح في دنيا الأزياء والأناقة. الستايل العسكري ظهرت بهذا الستايل الأميرة ديانا عام 1988، وبعد ذلك اعتمده الكثير من مصممين الأزياء، فشاهدنا العارضات يتألقن به  على منصات دور الأزياء الكبرى. الأخضر الزمردي تألقت أميرة القلوب عام 1986 بفستان أخضر من الزمرد اللامع، بأكمام منتفخة متلألئة، وهو

كانت الأميرة ديانا، ومازالت، مصدر إلهام دائم لكبرى ماركات الأناقة العالمية، وصناع الموضة الأشهر، الذين وقعوا تحت تأثير سحر أناقتها، وروعة لمساتها الخاصة في دنيا الأناقة، التي أحدثت أثرا كبيرا في عالم الأزياء.

ونظرة واحدة إلى منصات عروض الأزياء العالمية تكفي للدلالة على الدور الكبير الذي لعبته الأميرة الرحلة على أفكار المصصمين، وتأثير لمساتها الواضح في دنيا الأزياء والأناقة.

الستايل العسكري

ظهرت بهذا الستايل الأميرة ديانا عام 1988، وبعد ذلك اعتمده الكثير من مصممين الأزياء، فشاهدنا العارضات يتألقن به  على منصات دور الأزياء الكبرى.

الأخضر الزمردي

تألقت أميرة القلوب عام 1986 بفستان أخضر من الزمرد اللامع، بأكمام منتفخة متلألئة، وهو الفستان الذي شوهد بعد ذلك على منصة عرض إيف سان لوران، كما ظهرت بحزام خصر عريض عام 1988، وهو الحزام الذي يشاهد اليوم كثيرًا على منصات عروض الأزياء، ومنها عرض لي كوبان.

الفستان الأبيض

ظهرت الأميرة ديانا عام 1983 بفستان من القطن الأبيض، خلال جولة ملكية في أستراليا، وهو ما تم استلهامه في كثير من العروض بعد ذلك، ومن أبرزها عرض كلوي.

الفضي اللامع

أضفت الأميرة ديانا عام 1985 لمسة من سحرها عند ظهورها بفستان باللون الفضي اللامع في مدينة ملبورن، واليوم وبعد مرور كل هذه السنوات ظهرت هذه اللمحة في عرض إيزابيل مارانت.

الكتف الواحدة

أيضا شوهدت الأميرة ديانا عام 1983 بفستان لافت باللون الأبيض المطرز بالخرز الزجاجي، ذي كتف واحدة، وهو الفستان الذي رأيناه بعد ذلك في عرض رالف لورين مع حزام واسع وعريض.

المخطط

لفتت الأميرة ديانا الأنظار عام 1987، أثناء وجودها في أستراليا، بسترة مخططة باللونين الأزرق والأبيض، وهي القطعة المخططة التي اعتلت منصات العديد من مصممي الأزياء، ومن أبرزهم روبرتو كافالي، مع بعض اللمسات الإضافية مثل الزهور المتناثرة على السترة.

اترك تعليقاً