مشاهير

حسين الديك "لفوشيا": "حضوري في موازين فاق كل التوقعات".

حسين الديك "لفوشيا": "حضوري في مواز...

أحيا النجم السوري العربي حسين الديك واحدة من أضخم حفلات مهرجانات موازين المغرب لهذا العام، حيث قدم لجمهوره هناك باقة منوعة من أغنياته الشهيرة مثل لما بضمك ع صديري، ومحلاك، وغيرها من الأغنيات التي رددها معه الحضور. وفي اتصال خاص من موقع فوشيا مع النجم حسين الديك أعرب فيه عن سعادته بمشاركته بهذا المهرجان الضخم والكبير والذي يضم باقة كبيرة من نجوم الوطن العربي. وعن ليلته في المهرجان قال لنا :" كانت أكبر ليلة في المهرجان، فالحضور فاق كل التوقعات، وأشكر كل من يحبني؛ لأنني بفضله وصلت إلى ما أنا عليه اليوم". نشير إلى أن جمهور ليلة حسين الديك انتظر

أحيا النجم السوري العربي حسين الديك واحدة من أضخم حفلات مهرجانات موازين المغرب لهذا العام، حيث قدم لجمهوره هناك باقة منوعة من أغنياته الشهيرة مثل لما بضمك ع صديري، ومحلاك، وغيرها من الأغنيات التي رددها معه الحضور.

وفي اتصال خاص من موقع فوشيا مع النجم حسين الديك أعرب فيه عن سعادته بمشاركته بهذا المهرجان الضخم والكبير والذي يضم باقة كبيرة من نجوم الوطن العربي.

وعن ليلته في المهرجان قال لنا :" كانت أكبر ليلة في المهرجان، فالحضور فاق كل التوقعات، وأشكر كل من يحبني؛ لأنني بفضله وصلت إلى ما أنا عليه اليوم".

نشير إلى أن جمهور ليلة حسين الديك انتظر لساعات طويلة أمام مدخل المهرجان ليضمن له مكانا بسبب كثافة الطلب على حضوره.

اترك تعليقاً