بالصور.. تناغم إطلالتي كيت ميدلتون والأمير وليام في إحدى المناسبات البريطانية
بالصور.. تناغم إطلالتي كيت ميدلتون والأمير وليام في إحدى المناسبات البريطانيةبالصور.. تناغم إطلالتي كيت ميدلتون والأمير وليام في إحدى المناسبات البريطانية

بالصور.. تناغم إطلالتي كيت ميدلتون والأمير وليام في إحدى المناسبات البريطانية

اجتمعت العائلة الملكية البريطانية يوم أمس لإطلاق إحدى المناسبات التي تعود إلى التقاليد الإنجليزية القديمة، ألا وهي "موسم حفلات الحدائق Garden Party Season" من قصر باكينغهام، حيث تمّ دعوة ما يقارب 8000 شخص قُدّم لهم 27 ألف كوب شاي، 20 ألف ساندويش و 20 ألف قطعة حلوى بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ترأست ملكة بريطانية الحدث بارتدائها معطفاً باللون الوردي الفاتح وطابقت معه قبّعة وشمسيّة باللون نفسه، كما كان إلى جانبها دوقة كامبردج كيت ميدلتون التي ارتدت فستانا يصل طوله إلى الرّكبة باللون الأزرق الفاتح، مع قبّعة مطابقة بتوقيع مصمم الأزياء الأسكتلندي "كريستوفر كين Christopher Kane"، وقد دعم زوجها الأمير ويليام إطلالتها بارتدائه سترة حريرية مطابقة للون الفستان.

والجدير بالذكر أنّ هذه المناسبة هي واحدة من ثلاث مناسبات تقيمها الملكة إليزابيث على مدار العام، تقام اثنتان منها في قصر باكينغهام والثالثة في قصر هوليرود هاوس الواقع في اسكتلندا للاعتراف بالخدمات العامّة ومكافئتها.

يُشارُ إلى أنّ نوعية اللباس "dress code" للحاضرين هي البدلات الرسمية للرجال والفساتين الصباحية الأنيقة للنساء ويحبّذ ارتداء القبّعات معها، ولا مانع من ارتداء الزي الوطني أيضاً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com