مشاهير

كلوديا حنا "لفوشيا": طموحي الفني أهم من الزواج.. وأشارك في دراما رمضان بهذا المسلسل

كلوديا حنا "لفوشيا": طموحي الفني أه...

قالت الفنانة العراقية كلوديا حنا، إن موضوع ارتباطها عاطفيًا أو الزواج بشكل رسمي، خارج حساباتها تمامًا في الوقت الحالي، موضحة أنها مشغولة دائمًا في أعمالها الفنية وتريد تحقيق طموحاتها أولاً؛ لأنها أهم شيء في حياتها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" المقام في القاهرة، أنها تتوجه بالشكر لمصمم أزيائها الكبير فؤاد سركيس لأنها من أشد المعجبين بتصميماته التي تتميز بالأناقة، والنظرة المختلفة للمرأة، مشيرة إلى أن تألقها هذا اليوم، يعود إلى تعاونها مع بيت أزياء "شانيل" في الفستان والحقيبة، أما الحذاء فهو من "فيندي" كما اختارت المجوهرات من "كارتير". ومن جانب

قالت الفنانة العراقية كلوديا حنا، إن موضوع ارتباطها عاطفيًا أو الزواج بشكل رسمي، خارج حساباتها تمامًا في الوقت الحالي، موضحة أنها مشغولة دائمًا في أعمالها الفنية وتريد تحقيق طموحاتها أولاً؛ لأنها أهم شيء في حياتها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" المقام في القاهرة، أنها تتوجه بالشكر لمصمم أزيائها الكبير فؤاد سركيس لأنها من أشد المعجبين بتصميماته التي تتميز بالأناقة، والنظرة المختلفة للمرأة، مشيرة إلى أن تألقها هذا اليوم، يعود إلى تعاونها مع بيت أزياء "شانيل" في الفستان والحقيبة، أما الحذاء فهو من "فيندي" كما اختارت المجوهرات من "كارتير".

ومن جانب آخر، أشارت كلوديا حنا إلى أنها ستظهر خلال رمضان 2017 في مسلسل "قصر العشاق"، مع الفنانة بوسي وسهير رمزي وفاروق الفيشاوي وعزت العلايلي، حيث تجسد شخصية بنت شريرة تستخدم هذا الشر مع والدها الفنان كمال أبو رية.

وأعربت حنا عن سعادتها بدورها في مسلسل "السرايا" بطولة مجدي كامل وسوسن بدر ومجموعة كبيرة من الفنانين القدامى والشباب، والذي يعرض حالياً على قنوات "أون تي في"، وهو يتناول الدراما الاجتماعية الأسرية وتلعب فيها شخصية فتاة شريرة.

وعن آخر أعمالها الغنائية قالت الفنانة العراقية إنها تستعد لطرح كليب أغنية عراقية جديدة بعد رمضان من إخراج ياسر سامي وكلمات الشاعر قصي عيسى، وألحان وتوزيع حسام كامل، وتم تصويرها في لبنان وهي من نوعية الأغاني الإيقاعية الراقصة.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً