مشاهير

الملكة رانيا تبدأ التحضير لأسبوع عمان للتصميم بأناقة لافتة

الملكة رانيا تبدأ التحضير لأسبوع عم...

بدأت الملكة رانيا، حرم الملك عبدالله، عاهل المملكة الأردنية، التحضيرات النهائية لأسبوع عمان للتصميم في عامه الثاني، حيث أجرت مؤخراً لقاءً موسعاً مع فريق العمل للاستماع إلى أفكارهم وخططهم حول طابع وفعاليات الأسبوع لهذا العام. ونشرت الملكة رانيا، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها من كواليس هذا اللقاء، بدت خلالها كعادتها دائماً في قمة أناقتها. ‎بدء التحضيرات لأسبوع عمان للتصميم في عامه الثاني - خلال لقاء مع فريق العمل للاستماع إلى أفكارهم وخططهم حول طابع وفعاليات الأسبوع لهذا العام ‏ ‎#تصميم #الأردن #حب_الأردن ‏ Pleased to hear about preparations, ideas,

بدأت الملكة رانيا، حرم الملك عبدالله، عاهل المملكة الأردنية، التحضيرات النهائية لأسبوع عمان للتصميم في عامه الثاني، حيث أجرت مؤخراً لقاءً موسعاً مع فريق العمل للاستماع إلى أفكارهم وخططهم حول طابع وفعاليات الأسبوع لهذا العام.

ونشرت الملكة رانيا، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها من كواليس هذا اللقاء، بدت خلالها كعادتها دائماً في قمة أناقتها.

ارتدت الملكة رانيا، المتميزة بارتداء الأزياء المناسبة حسب الزمان والمكان المناسبين، في هذه الإطلالة بنطلوناً فضفاضاً أبيض اللون، على بلوزة من الحرير، وانتعلت حذاءً عالياً، معتمدةً المكياج البسيط، وتسريحة شعر مموج بسيطة.

يذكر أن أسبوع عمان للتصميم، يقام في عامه الثاني، خلال الفترة من 6 إلى 14 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً