مشاهير

العائلة الملكية البريطانية والخيول.. عشق من نوع خاص

العائلة الملكية البريطانية والخيول....

محتوى مدفوع

لعبت الخيول دوراً هاماً في حياة الكثير من ملوك وأمراء بريطانيا، حتى يبدو الأمر كما لو كان هناك عشق من نوع خاص يجمع بينهم، أو أن حلم الفروسية يولد مع هؤلاء الأمراء منذ الطفولة. وهنا نرصد مجموعة من اللحظات التي لا تنسى بين عدد من أمراء بريطانيا وعشقهم الخالد للخيول. الأمير ويليام ظهر الأمير ويليام دوق كامبريدج، على ظهر حصانه في سن الرابعة، وحرصت والدته الأميرة الراحلة ديانا على مساعدته بإمساك السرج. الأمير هاري وقف الأمير هاري، ثاني أبناء ولي العهد البريطاني الأمير تشارليز، بجوار أحد الأحصنة في سن مبكرة جدًا. الأميران ويليام وهاري أظهر الشقيقان الأميران ويليام وهاري مهاراتهما

لعبت الخيول دوراً هاماً في حياة الكثير من ملوك وأمراء بريطانيا، حتى يبدو الأمر كما لو كان هناك عشق من نوع خاص يجمع بينهم، أو أن حلم الفروسية يولد مع هؤلاء الأمراء منذ الطفولة.

وهنا نرصد مجموعة من اللحظات التي لا تنسى بين عدد من أمراء بريطانيا وعشقهم الخالد للخيول.

الأمير ويليام

ظهر الأمير ويليام دوق كامبريدج، على ظهر حصانه في سن الرابعة، وحرصت والدته الأميرة الراحلة ديانا على مساعدته بإمساك السرج.

الأمير هاري

وقف الأمير هاري، ثاني أبناء ولي العهد البريطاني الأمير تشارليز، بجوار أحد الأحصنة في سن مبكرة جدًا.

الأميران ويليام وهاري

أظهر الشقيقان الأميران ويليام وهاري مهاراتهما في الفروسية وركوب الخيل أكثر من مرة.

الأميرة آن

دارت حياة الأميرة آن، الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية من الأمير فيليب، حول ركوب الخيل، وكثيرا ما شوهدت وهي تمتطي أحد الأحصنة بمهارة فائقة.

الأمير بيتر فيليبس

الأمر نفسه ينطبق على الأمير بيتر فيليبس، حفيد ملكة بريطانيا، الذي بدأ عشقه للخيول مبكرًا، وامتطى ظهر الجواد في سن صغيرة.

الأمير إدوارد وزوجته صوفي

ها هو الأمير إدوارد، الابن الثالث والأصغر للملكة إليزابيث وزوجته الأميرة صوفي يكشفان عن حبهما للفروسية  في أكثر من مناسبة.

اترك تعليقاً