مشاهير

جورج وأمل كلوني يواصلان إضافة الفخامة لقصرهما في بيركشاير!

جورج وأمل كلوني يواصلان إضافة الفخا...

محتوى مدفوع

بعد تجديدهما لمنزلهما الرائع الذي يقدر ثمنه بـ 20 مليون استرليني في بيركشاير أواخر عام 2015، قرر الزوجان جورج وأمل كلوني إضافة قدر أكبر من الفخامة لذلك المنزل المترف، بإقدامهما على بناء ملعب تنس يناسب كافة الظروف المناخية هناك. وقال سكان المنطقة في تصريحات أدلوا بها لصحيفة ذا دايلي ستار البريطانية، إن بمقدورهم سماع النجم جورج كلوني، 56 عاماً، أثناء ممارسته لرياضة التنس في المعلب، ومن المؤكد أن زوجته أمل، 39 عاماً، سترافقه في اللعب فور وضعها طفليها. وقال أحد السكان للصحيفة " يقضي جورج وأمل أوقاتاً كثيرة هنا خلال الوقت الراهن، لكنهما يميلان إلى الاحتفاظ بخصوصيتهما. ويطلان علينا بإطلالات

بعد تجديدهما لمنزلهما الرائع الذي يقدر ثمنه بـ 20 مليون استرليني في بيركشاير أواخر عام 2015، قرر الزوجان جورج وأمل كلوني إضافة قدر أكبر من الفخامة لذلك المنزل المترف، بإقدامهما على بناء ملعب تنس يناسب كافة الظروف المناخية هناك.

وقال سكان المنطقة في تصريحات أدلوا بها لصحيفة ذا دايلي ستار البريطانية، إن بمقدورهم سماع النجم جورج كلوني، 56 عاماً، أثناء ممارسته لرياضة التنس في المعلب، ومن المؤكد أن زوجته أمل، 39 عاماً، سترافقه في اللعب فور وضعها طفليها.

وقال أحد السكان للصحيفة " يقضي جورج وأمل أوقاتاً كثيرة هنا خلال الوقت الراهن، لكنهما يميلان إلى الاحتفاظ بخصوصيتهما. ويطلان علينا بإطلالات ساحرة للغاية حين يقرران الخروج سوياً هنا، ونحن نحب تواجدهما معنا في نفس المكان".

اترك تعليقاً