مشاهير

بالفيديو.. "فوشيا" يرصد إطلالات النجوم في حفل "الموريكس دور"

بالفيديو.. "فوشيا" يرصد إطلالات الن...

تألق عدد من النجوم في حفل جوائز الموريكس دور بإطلالات راقية ومميزة كالنجمة شيرين عبد الوهاب التي اختارت فستانا ذهبي اللون من تصميم نيكولا جبران . وكان هذا الحفل مناسبة تبارى فيه النجوم  بإطلالات مميزة حملت توقيع  أشهر المصممين العالميين، إذ استطاع العديد منهم لفت الأنظار سواء بالتصاميم أو الألوان التي اختاروها ومن بينهم : الفنانة  سيرين عبد النور التي وصفت بأنها الأكثر جرأة لارتدائها "جمبسوت" شفافا من تصميم المصمم العالمي زهير مراد  يكشف مختلف تفاصيل جسدها . كما ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة ابتعدت فيها عن اللونين الأسود والأبيض حيث ارتدت فستاناً أزرق من قماش الترتر قشر السمك، من

تألق عدد من النجوم في حفل جوائز الموريكس دور بإطلالات راقية ومميزة كالنجمة شيرين عبد الوهاب التي اختارت فستانا ذهبي اللون من تصميم نيكولا جبران .

وكان هذا الحفل مناسبة تبارى فيه النجوم  بإطلالات مميزة حملت توقيع  أشهر المصممين العالميين، إذ استطاع العديد منهم لفت الأنظار سواء بالتصاميم أو الألوان التي اختاروها ومن بينهم :

الفنانة  سيرين عبد النور التي وصفت بأنها الأكثر جرأة لارتدائها "جمبسوت" شفافا من تصميم المصمم العالمي زهير مراد  يكشف مختلف تفاصيل جسدها .

كما ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة ابتعدت فيها عن اللونين الأسود والأبيض حيث ارتدت فستاناً أزرق من قماش الترتر قشر السمك، من توقيع المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، وأضافت لإطلالتها مجوهرات من سيلفي صليبا، وصفف شعرها محمد أدلبي، في حين اهتم بالمكياج فادي قطايا.

أما الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش فقد اختارا اللون الأسود و ظهرا بكامل الرومانسية والتناسق بأزياء تعاملا فيها من جديد مع من صمم لهما فستان وبدلة زفافهما.

اترك تعليقاً