مشاهير

بالفيديو.. جو أشقر يكشف تفاصيل ألبومه الجديد.. ويغني "لـفوشيا"

بالفيديو.. جو أشقر يكشف تفاصيل ألبو...

قال الفنان اللبناني جو أشقر، إن أغنيته الأخيرة "إيه اللي جابه" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، تنتمي إلى الطرب الأصيل، حيث تعتمد على الموسيقى الكلاسيكية، كما أن موضوعها جديد على الأغنية المصرية والعربية، وما زادها إبداعًا فكرة تصويرها الرائعة التي قدمها المخرج ياسر سامي. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يستعد لطرح ألبومه الجديد بعد عيد الفطر، وسيضم من 8 إلى 10 أغنيات، نصفها تقريبًا باللهجة المصرية، وقد تعاون خلاله مع كبار الشعراء والمؤلفين والملحنين دون الاستقرار على اسم الألبوم بعد. وتابع أشقر أن علاقته بزملائه في الوسط الفني قائمة على المحبة والأخوة، مؤكداً أن ذلك سبب حرص

قال الفنان اللبناني جو أشقر، إن أغنيته الأخيرة "إيه اللي جابه" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، تنتمي إلى الطرب الأصيل، حيث تعتمد على الموسيقى الكلاسيكية، كما أن موضوعها جديد على الأغنية المصرية والعربية، وما زادها إبداعًا فكرة تصويرها الرائعة التي قدمها المخرج ياسر سامي.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه يستعد لطرح ألبومه الجديد بعد عيد الفطر، وسيضم من 8 إلى 10 أغنيات، نصفها تقريبًا باللهجة المصرية، وقد تعاون خلاله مع كبار الشعراء والمؤلفين والملحنين دون الاستقرار على اسم الألبوم بعد.

وتابع أشقر أن علاقته بزملائه في الوسط الفني قائمة على المحبة والأخوة، مؤكداً أن ذلك سبب حرص النجوم المصريين الذين يسافرون إلى بيروت على لقائه وقضاء وقتهم معه، وهو ما كان دافعًا له لأن تكون أغلب أغنياته باللهجة المصرية.

وعن خوضه تجربة التمثيل، قال جو أشقر إنه يمارس التمثيل في كل فيديو كليب يقدمه، حيث يكون عبارة عن فيلم قصير، لافتًا إلى أنه لن يتردد في قبول أي عمل سينمائي أو درامي إذا كان مناسبًا له ولشخصيته.

وفي ختام لقائه مع "فوشيا" قدم النجم اللبناني واحدة من أجمل أغانيه لجمهوره، متمنيًا أن تنال إعجابهم.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً