مشاهير

بالفيديو.. الموريكس دور بدورته الـ17 يكسب الرهان ويحقق نجاحًا ساحقًا‎

بالفيديو.. الموريكس دور بدورته الـ1...

للسنة الـ17 على التوالي، أثبت منظما حفل جوائز الموريكس دور الدكتوران زاهي وفادي الحلو أن هذا الحدث بات عنوانا للتألق والنجاح؛ إذ إنه يجمع أهم نجوم الوطن العربي بغية تكريمهم على نجاحات أنجزت في العام المنصرم. توزعت جوائز "موريكس دور" 2017 - خلال الحفل الذي أقيم في كازينو لبنان - على نجوم وفنانين من مختلف الدول العربية، إذ حازت النجمة نانسي عجرم جائزة أفضل فنانة لبنانية لعام 2016. ونالت النجمة نادين نسيب نجيم جائزة أفضل ممثلة لبنانية دور أول. كما آلت جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما العربية إلى النجم المصري عمرو يوسف. وحصد الفنان رامي عياش جائزة أفضل أغنية

للسنة الـ17 على التوالي، أثبت منظما حفل جوائز الموريكس دور الدكتوران زاهي وفادي الحلو أن هذا الحدث بات عنوانا للتألق والنجاح؛ إذ إنه يجمع أهم نجوم الوطن العربي بغية تكريمهم على نجاحات أنجزت في العام المنصرم.

توزعت جوائز "موريكس دور" 2017 - خلال الحفل الذي أقيم في كازينو لبنان - على نجوم وفنانين من مختلف الدول العربية، إذ حازت النجمة نانسي عجرم جائزة أفضل فنانة لبنانية لعام 2016. ونالت النجمة نادين نسيب نجيم جائزة أفضل ممثلة لبنانية دور أول. كما آلت جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما العربية إلى النجم المصري عمرو يوسف. وحصد الفنان رامي عياش جائزة أفضل أغنية لبنانية وفنان شامل.

وتسلّم الشاعر اللبناني نزار فرنسيس جائزة أفضل أغنية عن شارة مسلسل "أمير الليل" للملحن رامي عياش. في حين فاز النجم السوري تيم حسن جائزة أفضل ممثل عربي، مهدياً الكأس لزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني. وربحت الفنانة عبير نعمة جائزة "موسيقى الشعوب". وحصدت النجمة سيرين عبد النور جائزة أفضل أغنية مصورة.

أما الكاتبة منى طايع فنالت جائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "أمير الليل". وفازت النجمة شيرين عبد الوهاب جائزة أفضل مطربة عربية.

وكان لشركة "إيغل فيلمز" جائزة أفضل إنتاج لبناني عربي عن مسلسل "يا ريت"، إلى جانب النجم اللبناني وسام حنّا لتميزه في العمل ذاته، وسلمت جائزة أفضل ممثل لبناني دور اول للمثل بديع أبو شقرا.

وكانت جائزة افضل ممثلة عربية في الدراما للممثلة ميس حمدان وحصدت النجمة التونسية شيماء هلالي جائزة أفضل فنانة عربية.

وتم تكريم النجم معين شريف عن مجمل مسيرته الفنية، إضافة على تكريم الموسيقار الراحل ملحم بركات من فرقة "الفرسان الأربعة".في حين فاز بجائزة أفضل فنان عربي شاب وأفضل ألبوم لعام 2016 النجم السوري ناصيف زيتون.

موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل مميز لمجريات الحدث.

اترك تعليقاً