مشاهير

ماذا علّقت كاتي بيري على أغنية مايلي سايرس الجديدة؟

ماذا علّقت كاتي بيري على أغنية مايل...

أطلقت المغنية العالمية مايلي سايرس - 24 عاماً - أحدث أغنياتها "ماليبو" يوم أمس أرفقتها بفيديو كليب وذلك عبر قناتها في موقع يوتيوب، وحصد الفيديو ما يزيد عن مليوني ونصف المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من إصداره. تتحدّث مايلي في أغنيتها الجديدة عن علاقة الحب التي تجمعها بخطيبها الممثل العالمي "ليام هيمسورث"، حيث خرجت في "ماليبو" من طابع الأغاني الجريئة أمثال Wrecking Ball واعتمدت أسلوبا جديدا ونظيفا، وذلك بناء على آخر تصريحاتها بالعودة إلى جذورها والابتعاد عن كل ما هو مثير للجدل. علّقت المغنية العالمية كاتي بيري - 32 عاماً - على أغنية صديقتها مايلي عبر تغريدة نشرتها على موقع

أطلقت المغنية العالمية مايلي سايرس - 24 عاماً - أحدث أغنياتها "ماليبو" يوم أمس أرفقتها بفيديو كليب وذلك عبر قناتها في موقع يوتيوب، وحصد الفيديو ما يزيد عن مليوني ونصف المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من إصداره.

تتحدّث مايلي في أغنيتها الجديدة عن علاقة الحب التي تجمعها بخطيبها الممثل العالمي "ليام هيمسورث"، حيث خرجت في "ماليبو" من طابع الأغاني الجريئة أمثال Wrecking Ball واعتمدت أسلوبا جديدا ونظيفا، وذلك بناء على آخر تصريحاتها بالعودة إلى جذورها والابتعاد عن كل ما هو مثير للجدل.

علّقت المغنية العالمية كاتي بيري - 32 عاماً - على أغنية صديقتها مايلي عبر تغريدة نشرتها على موقع تويتر، حيث مدحتها قائلةً: "أحب هذا! وكأنك أخرجت محطة تحرير" مرفقة التعليق بقلوب حب.

يُشارُ إلى أنّ سايرس ستقدّم أول عرض تلفزيوني لأغنيتها الجديدة عبر حفل توزيع جوائز بيلبورد الكائن في الواحد والعشرين من الشهر الحالي، والذي سيذاع عبر قناة ABC الأمريكية.

اترك تعليقاً