مشاهير

جميلات هوليوود يفصحن عن نصائح أمهاتهن

جميلات هوليوود يفصحن عن نصائح أمهات...

محتوى مدفوع

دائماً ما نتساءل عن سر جمال حسناوات ونجمات هوليوود، فنسعى إلى تقليدهن والاستلهام من روتينهن الجمالي، وكثيرا ما تبوء تلك المحاولات بالفشل، لكننا نغفل عن شيء بسيط جداً وهو أن هؤلاء الجميلات مثل معظم الفتيات والسيدات يأخذن في الغالب بنصائح أمهاتهن. وقد أوردت مجلة "ألور" أهم نصائح أمهات حسناوات هوليوود عن الجمال والحياة عموماً:  جينا ديوان تاتوم تقول جينا عن والدتها: "أطلق على أمي  لقب سيدة الإشراقة فقد قالت لي لا تخرجيِ من المنزل إلا وانتِ تضعين شيئاً ما على شفتيك سواء أكان بلسماً أم ملمع للشفاه". بليك ليفلي تقول بليك: "عندما لا يكون لدى أمي وقتاً كافياً لتطبيق المكياج، كانت

دائماً ما نتساءل عن سر جمال حسناوات ونجمات هوليوود، فنسعى إلى تقليدهن والاستلهام من روتينهن الجمالي، وكثيرا ما تبوء تلك المحاولات بالفشل، لكننا نغفل عن شيء بسيط جداً وهو أن هؤلاء الجميلات مثل معظم الفتيات والسيدات يأخذن في الغالب بنصائح أمهاتهن.

وقد أوردت مجلة "ألور" أهم نصائح أمهات حسناوات هوليوود عن الجمال والحياة عموماً:

 جينا ديوان تاتوم

تقول جينا عن والدتها: "أطلق على أمي  لقب سيدة الإشراقة فقد قالت لي لا تخرجيِ من المنزل إلا وانتِ تضعين شيئاً ما على شفتيك سواء أكان بلسماً أم ملمع للشفاه".

بليك ليفلي

تقول بليك: "عندما لا يكون لدى أمي وقتاً كافياً لتطبيق المكياج، كانت تلعق قرصا من عقار أدفيل وتستخدمه كبلاشر، لقد كانت شخصية واسعة الخيال وتبتكر أشياء وكانت تبدو مذهلة، ولكني لا أنصح بتجربة ذلك بالمنزل".

ويني هارلو

أما ويني فتقول: "علمتني أمي ما يعنيه أن تكون شخصاً قوياً، وأن تسعى دائماً إلى ما تحب، ووضع الله أول أولوياتي".

جينيفر لوبيز

 تقول جنيفير: "علمتني أمي أخلاقيات العمل وأن أكون منضبطة، ولم تركز كثيراً على الجمال الجسدي أو الظاهري، حيث كان الأمر يرتكز على الشخصية والطبيعة الحقيقية، فكوني فتاة جيدة كان الأمر الأهم، وقد ظلت تلك النصيحة في ذاكرتي طوال حياتي".

شايلين وودلي

وعن نصيحة والدتها تقول شايلين: "تعلمت الكثير من والدتي، فهي في الـ 49 من عمرها ولم تصبغ شعرها أبداً، ولم تقلق أبداً بشأن التجاعيد، ولم تشعر بالوعي الذاتي بسبب جسدها الأنثوي وقد اكتسبت ذلك منها، ولا أعتقد أن هناك درساً أفضل من ذلك".

صوفيا فيرغارا

تفتح الجميلة "صوفيا" قلبها وتقول: "كانت والدتي تضع المكياج لتصحبنا إلى المدرسة، وفي ذلك الوقت بدا الأمر طبيعياً، ولكني أفكر الآن ماذا كانت تفعل في الساعة السابعة صباحاً؟ وأنا أشبهها كثيراً، فأنا لا أخرج من دون مكياج".

 جوليان مور

تقول جوليان: "عليكِ أن تكونِي جميلة من الداخل لتكونِي جميلة في الخارج وقد كان ذلك حقيقياً، فقد كانت أمي متزوجة وأنجبت 3 أطفال قبل أن تبلغ الـ 25 من عمرها، ثم تخرجت من الكلية وحصلت على الماجستير. لقد كانت امرأة غير عادية".

أوبرا وينفر

أما  أوبرا تقول: "لن أقول إن والدتي هي من علمتني، بل أود القول إن الحياة هي التي علمتني، وأن تربية جدتي لي في ولاية مسيسيبي علمتني الكثير".

اترك تعليقاً