مشاهير

على خطى النجمات: هكذا تبرز النساء ذات الصدر الكبير إثارتهن

على خطى النجمات: هكذا تبرز النساء ذ...

يهتم مصممو الأزياء العالميون بعرض ملابسهم على أجساد عارضات نحيفات، ذوات صدر صغير، وهو ما يعتبره كثيرون من النساء، صاحبات الصدور الكبيرة، رسالة موجهة لهن، وكأنه يصعب عليهن أن يصبحن أنيقات بهذه الصدور الكبيرة. والمؤكد أن اعتقاد هؤلاء غير صحيح، والدليل على ذلك نخبة من النجمات العالميات، من ذوات الصدر الكبير، اللواتي استطعن لفت الأنظار إليهن بإثارتهن وأناقتهن، ومنهن.. آمبر روز تجيد النجمة العالمية آمبر روز إبراز إثارتها رغم صدرها الكبير، كما فعلت في هذه الإطلالة على السجادة الحمراء، ببلوزة من الحرير الملفوفة على صدرها، والمفتوحة من الأمام. آشلي غراهام تستطيع النجمة العالمية آشلي غراهام أن تبرز صدرها الكبير بشكل

يهتم مصممو الأزياء العالميون بعرض ملابسهم على أجساد عارضات نحيفات، ذوات صدر صغير، وهو ما يعتبره كثيرون من النساء، صاحبات الصدور الكبيرة، رسالة موجهة لهن، وكأنه يصعب عليهن أن يصبحن أنيقات بهذه الصدور الكبيرة.

والمؤكد أن اعتقاد هؤلاء غير صحيح، والدليل على ذلك نخبة من النجمات العالميات، من ذوات الصدر الكبير، اللواتي استطعن لفت الأنظار إليهن بإثارتهن وأناقتهن، ومنهن..

آمبر روز

تجيد النجمة العالمية آمبر روز إبراز إثارتها رغم صدرها الكبير، كما فعلت في هذه الإطلالة على السجادة الحمراء، ببلوزة من الحرير الملفوفة على صدرها، والمفتوحة من الأمام.

آشلي غراهام

تستطيع النجمة العالمية آشلي غراهام أن تبرز صدرها الكبير بشكل متميز، من خلال الأزياء الملفوفة حول خصرها، وذات فتحة الصدر المثيرة.

كيم كارداشيان

تحرص نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية على إظهار صدرها من خلال التوبات الشفافة، مفتوحة الصدر، كما لا ترتدي عادة حمالة صدر رغم كبر حجم ثدييها.

كيت أبتون

 

تشعر النجمة العالمية كيت أبتون أنها متميزة بهذا الصدر الأكبر من الحجم المتعارف عليه بين عارضات الأزياء، لذا تحرص على إبراز صدرها من خلال أزياء مكشوفة الصدر بشكل لافت.

اترك تعليقاً