مشاهير

بالصور .. كايلي جينر تنشر فيديو يُبَيِّن علاجها من دوار المرتفعات !

بالصور .. كايلي جينر تنشر فيديو يُب...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة كايلي جينر مقطع فيديو لنفسها أثناء تلقيها جلسة علاج بالأكسجين التكميلي لمعالجتها من دوار المرتفعات. وحرصت النجمة، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، على مشاركة متابعيها أجواء تلك الجلسة الطبية عبر تطبيق الصور سناب شات.    وظهرت كايلي في الفيديو ببدلة رياضية حمراء، ماركة أديداس، وهي جالسة على السرير. وأشار طبيبها إلى أن دوار المرتفعات يداهم كايلي عند وجودها على ارتفاع يقدر بـ 11 ألف قدم، وأن أعراض ذلك الدوار تشمل الشعور بالغثيان والصداع. وكانت ترافق كايلي أثناء خضوعها للجلسة صديقتها، جوردين وودز، التي كانت تبتسم أثناء استنشاق كايلي للأكسجين عبر أنبوب موصل بخزان مخصص لهذا الغرض.

نشرت النجمة كايلي جينر مقطع فيديو لنفسها أثناء تلقيها جلسة علاج بالأكسجين التكميلي لمعالجتها من دوار المرتفعات. وحرصت النجمة، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، على مشاركة متابعيها أجواء تلك الجلسة الطبية عبر تطبيق الصور سناب شات.

  

وظهرت كايلي في الفيديو ببدلة رياضية حمراء، ماركة أديداس، وهي جالسة على السرير. وأشار طبيبها إلى أن دوار المرتفعات يداهم كايلي عند وجودها على ارتفاع يقدر بـ 11 ألف قدم، وأن أعراض ذلك الدوار تشمل الشعور بالغثيان والصداع.

وكانت ترافق كايلي أثناء خضوعها للجلسة صديقتها، جوردين وودز، التي كانت تبتسم أثناء استنشاق كايلي للأكسجين عبر أنبوب موصل بخزان مخصص لهذا الغرض.

اترك تعليقاً