مشاهير

ماريا كاري تستعرض قوامها أثناء خروجها لتناول العشاء في لوس أنجلوس

ماريا كاري تستعرض قوامها أثناء خروج...

كما هو معروف عنها دوماً بشأن ميلها لاستعراض مفاتنها الأنثوية الشهيرة، سواء على المسرح أو في حياتها الخاصة، ظهرت ليلة أمس النجمة ماريا كاري بإطلالة غاية في الروعة والأناقة خلال توجهها لتناول وجبة العشاء في مطعم نوبو بلوس أنجلوس. وقصدت ماريا بتلك الإطلالة أن تبرز قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية بملابس من النوع الكاجوال الذي يتماشى مع طبيعة الخروجة وميل ماريا إلى الاسترخاء. واستعرضت المطربة، التي تبلغ من العمر 47 عاماً، مؤخرتها الدائرية بارتدائها سروال جينز من النوع الضيق، وانتعلت حذاء بكعب عال خلال توجهها للمطعم الياباني. وأكملت ماريا إطلالتها بارتداء سترة فوقية سوداء شبه شفافة، ومن أسفلها حمالة

كما هو معروف عنها دوماً بشأن ميلها لاستعراض مفاتنها الأنثوية الشهيرة، سواء على المسرح أو في حياتها الخاصة، ظهرت ليلة أمس النجمة ماريا كاري بإطلالة غاية في الروعة والأناقة خلال توجهها لتناول وجبة العشاء في مطعم نوبو بلوس أنجلوس.

وقصدت ماريا بتلك الإطلالة أن تبرز قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية بملابس من النوع الكاجوال الذي يتماشى مع طبيعة الخروجة وميل ماريا إلى الاسترخاء.

واستعرضت المطربة، التي تبلغ من العمر 47 عاماً، مؤخرتها الدائرية بارتدائها سروال جينز من النوع الضيق، وانتعلت حذاء بكعب عال خلال توجهها للمطعم الياباني.

وأكملت ماريا إطلالتها بارتداء سترة فوقية سوداء شبه شفافة، ومن أسفلها حمالة صدر مفتوحة مصنوعة من الدانتيل إلى جانب جاكيت جلد أسود ونظارة شمس سوداء.

اترك تعليقاً