مشاهير

دانا جبر "لفوشيا": أتدخل في اختيار أزياء شخصياتي.. وسعيدة لمشاركتي ببقعة ضوء13

دانا جبر "لفوشيا": أتدخل في اختيار...

محتوى مدفوع

أعربت الممثلة الشابة دانا جبر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "بقعة ضوء13" مع المخرج فادي سليم. مؤكدة في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في الأيام الأخيرة للتصوير أن مايميّز "بقعة ضوء" هو تعدد الموضوعات، والجانب الكوميدي والإنساني في العمل الذي يسلط الضوء على موضوعات متنوعة في مختلف مناحي الحياة. وأكدت جبر أنها تحب الأعمال العفوية والتي تحمل مضامين جيدة. مؤكدة حول تدخلها في اختيار أزياء الشخصيات أنها تتدخل في اختيار أزيائها ضمن الأعمال الاجتماعية والمعاصرة، وتهتم بمظهرها لكن في الأعمال البيئية تكون الأزياء محددة ومعروفة، إضافة إلى وجود أشخاص مختصين بالأزياء في كل عمل، تعمل جبر على التشاور معهم

أعربت الممثلة الشابة دانا جبر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "بقعة ضوء13" مع المخرج فادي سليم.

مؤكدة في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في الأيام الأخيرة للتصوير أن مايميّز "بقعة ضوء" هو تعدد الموضوعات، والجانب الكوميدي والإنساني في العمل الذي يسلط الضوء على موضوعات متنوعة في مختلف مناحي الحياة.

وأكدت جبر أنها تحب الأعمال العفوية والتي تحمل مضامين جيدة. مؤكدة حول تدخلها في اختيار أزياء الشخصيات أنها تتدخل في اختيار أزيائها ضمن الأعمال الاجتماعية والمعاصرة، وتهتم بمظهرها لكن في الأعمال البيئية تكون الأزياء محددة ومعروفة، إضافة إلى وجود أشخاص مختصين بالأزياء في كل عمل، تعمل جبر على التشاور معهم حول إطلالاتها وملابسها.

اترك تعليقاً