مشاهير

شاهدي.. صور خطوبة النجمة التركية جيزام كاراجا وكمال أكمكجي

شاهدي.. صور خطوبة النجمة التركية جي...

في قصر سعيد هاليم باشا المطل على البسفور، احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء التركية الشهيرة جيزام كاراجا بخطوبتها إلى حبيبها كمال أكمكجي.   ارتدت العروس، ذات الـ25 عاما، في حفل الخطوبة، فستانا طويلا فضفاضا بلون البيستاج، واعتمدت المكياج الناعم بالألوان البرونزية، والعيون المكحلة، واعتمدت تسريحة الشعر ذات الضفائر المتعددة من الساتان الوردي، المتداخلة مع الورود في تناغم تام. من المعروف أن "جيزام"، نجمة مسلسلات "ويبقى الأمل" و"اليتيمة"، و"القروية الجميلة"، تعيش قصة حب ساخنة مع حبيبها منذ فترة طويلة، وسبق أن رصدت قصة عشقهما الصحافة التركية من خلال صور ولقاءات عديدة جمعتهما، كما سبق أن شاركت الفنانة متابعيها الكثير من صورهما وأخبارهما

في قصر سعيد هاليم باشا المطل على البسفور، احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء التركية الشهيرة جيزام كاراجا بخطوبتها إلى حبيبها كمال أكمكجي.

 

ارتدت العروس، ذات الـ25 عاما، في حفل الخطوبة، فستانا طويلا فضفاضا بلون البيستاج، واعتمدت المكياج الناعم بالألوان البرونزية، والعيون المكحلة، واعتمدت تسريحة الشعر ذات الضفائر المتعددة من الساتان الوردي، المتداخلة مع الورود في تناغم تام.

من المعروف أن "جيزام"، نجمة مسلسلات "ويبقى الأمل" و"اليتيمة"، و"القروية الجميلة"، تعيش قصة حب ساخنة مع حبيبها منذ فترة طويلة، وسبق أن رصدت قصة عشقهما الصحافة التركية من خلال صور ولقاءات عديدة جمعتهما، كما سبق أن شاركت الفنانة متابعيها الكثير من صورهما وأخبارهما عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً