مشاهير

ريهام أيمن تضع مولودتها الثانية "ليليا" من زوجها شريف رمزي

ريهام أيمن تضع مولودتها الثانية "لي...

أنجبت الممثلة المصرية ريهام أيمن مولودتها الثانية "ليليا"، من زوجها الفنان شريف رمزي، أمس الأحد. ونشرت الفنانة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها على سرير المستشفى بعد الولادة، بدت خلالها بصحة جيدة، وهي تحمل مولودتها الجديدة، في حين كان ابنها الأول "رمزي" يلهو في الغرفة. وتلقت "ريهام" من متابعيها سيلاً من التعليقات التي تقدم لها ولزوجها، التهنئة بقدوم مولودتهما الجديدة، مع تمنيات الجميع لهما بالسعادة الأسرية. يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من شريف رمزي منذ عامين، إثر انفصاله عن زوجته الأولى منة حسين فهمي، وأنجبت ابنها الأول "رمزي" بعد عام من زواجهما.

أنجبت الممثلة المصرية ريهام أيمن مولودتها الثانية "ليليا"، من زوجها الفنان شريف رمزي، أمس الأحد.

ونشرت الفنانة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها على سرير المستشفى بعد الولادة، بدت خلالها بصحة جيدة، وهي تحمل مولودتها الجديدة، في حين كان ابنها الأول "رمزي" يلهو في الغرفة.

وتلقت "ريهام" من متابعيها سيلاً من التعليقات التي تقدم لها ولزوجها، التهنئة بقدوم مولودتهما الجديدة، مع تمنيات الجميع لهما بالسعادة الأسرية.

يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من شريف رمزي منذ عامين، إثر انفصاله عن زوجته الأولى منة حسين فهمي، وأنجبت ابنها الأول "رمزي" بعد عام من زواجهما.

اترك تعليقاً