مشاهير

نانسي عجرم في الصدارة وأغنية "حاسة بيك" تحتل المرتبة الأولى..

نانسي عجرم في الصدارة وأغنية "حاسة...

محتوى مدفوع

بالرغم من مرور أسابيع على إطلاقها لا تزال أغنية "حاسة بيك" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم تتصدر سباق الأغنيات، فقد احتلت المركز الأول في "توب 10 أحلى الأغاني" لهذا الأسبوع عبر إذاعة وتلفزيون أغاني أغاني، أمّا المركز الثاني فكان من نصيب أغنية "ما وحشناك" لمحبوب العرب محمد عساف. البوب ستار رامي عياش احتل المركز الثالث من خلال أغنيته الأخيرة "يا حبيب القلب"، فيما احتلت أغنية النجم فارس كرم "منمنم" المركز الرابع. المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع حسب "توب 10 أحلى الأغاني" كانت من نصيب النجم ناجي الأسطا من خلال أغنية "غلبني الغرام، والمرتبة السادسة احتلتها أغنية "تركني لحالي" للسوبر ستار راغب علامة.

بالرغم من مرور أسابيع على إطلاقها لا تزال أغنية "حاسة بيك" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم تتصدر سباق الأغنيات، فقد احتلت المركز الأول في "توب 10 أحلى الأغاني" لهذا الأسبوع عبر إذاعة وتلفزيون أغاني أغاني، أمّا المركز الثاني فكان من نصيب أغنية "ما وحشناك" لمحبوب العرب محمد عساف.

البوب ستار رامي عياش احتل المركز الثالث من خلال أغنيته الأخيرة "يا حبيب القلب"، فيما احتلت أغنية النجم فارس كرم "منمنم" المركز الرابع.

المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع حسب "توب 10 أحلى الأغاني" كانت من نصيب النجم ناجي الأسطا من خلال أغنية "غلبني الغرام، والمرتبة السادسة احتلتها أغنية "تركني لحالي" للسوبر ستار راغب علامة.

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني احتل المركز السابع من خلال أغنية "حبيب القلب" ،فيما احتلت أغنية "تولع" للنجمة نوال الزغبي المرتبة الثامنة .

الفنان جورج صدقة دخل "توب 10 أحلى الأغاني" عبر أغنية "إلا أنا " التي احتلت المركز التاسع، وفي المركز العاشر والأخير كانت أغنية "و بتسأليني" للنجم وائل جسار.

اترك تعليقاً