مشاهير

شاهدي أجمل الإطلالات العفوية للنجوم هذا الأسبوع

شاهدي أجمل الإطلالات العفوية للنجوم...

شوهد عدد كبير من النجوم العالميين في عدة مناسبات مختلفة خلال هذا الأسبوع، فلفتوا الأنظار إلى وسامتهم وأناقتهم، من خلال مجموعة من الإطلالات الطبيعية. ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين ظهروا في لقطات عفوية هذا الأسبوع.. ريهانا ظهرت النجمة العالمية ريهانا، يوم الـ4 من مايو الجاري في بروكلين، وبدت بإطلالة مريحة، من خلال ارتداء  بنطلون جينز ممزق فضفاض، مع سويت شيرت، وسترة باللون الزيتي، وانتعلت حذاء فلات. جيجي وبيلا حديد شوهدتا عارضتا الأزياء الأمريكيتان جيجي وبيلا حديد، يوم الـ4 من مايو الجاري في نيويورك، وارتدت بيلا بنطلونًا برتقاليًا، مع سويت شيرت من اللون نفسه، وانتعلت صندلاً متناسقاً مع أزيائها. أما أختها جيجي فبدت

شوهد عدد كبير من النجوم العالميين في عدة مناسبات مختلفة خلال هذا الأسبوع، فلفتوا الأنظار إلى وسامتهم وأناقتهم، من خلال مجموعة من الإطلالات الطبيعية.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين ظهروا في لقطات عفوية هذا الأسبوع..

ريهانا

ظهرت النجمة العالمية ريهانا، يوم الـ4 من مايو الجاري في بروكلين، وبدت بإطلالة مريحة، من خلال ارتداء  بنطلون جينز ممزق فضفاض، مع سويت شيرت، وسترة باللون الزيتي، وانتعلت حذاء فلات.

جيجي وبيلا حديد

شوهدتا عارضتا الأزياء الأمريكيتان جيجي وبيلا حديد، يوم الـ4 من مايو الجاري في نيويورك، وارتدت بيلا بنطلونًا برتقاليًا، مع سويت شيرت من اللون نفسه، وانتعلت صندلاً متناسقاً مع أزيائها.

أما أختها جيجي فبدت بإطلالة مختلفة، من خلال بنطلون كاروهات بدرجات الزيتي والأسود، مع توب من الشيفون يكشف عن حمالة صدرها السوداء، وسترة ملائمة للبنطلون حرصت من خلالها على كشف إحدى كتفيها عن طريق انزلاق سترتها على الكتف.

توم كروز

أما النجم العالمي توم كروز كذلك ظهر في الـ 4 من مايو، أثناء تصوير الجزء الجديد من فيلمه "مهمة مستحيلة" في العاصمة الفرنسية باريس، وخطف الأنظار بشبابه وحيويته في إطلالة سوداء، من خلال بنطلون وتيشيرت وسترة وحذاء باللون الأسود.

كيندال جينر

في اليوم نفسه، ظهرت النجمة العالمية كيندال جينر في نيويورك، وارتدت فستانًا قصيرًا باللون الذهبي المطبوع مع سترة باللون البرتقالي، وحملت حقيبة يد باللونين الأسود والبرتقالي، وانتعلت هاف بوت باللون الذهبي.

كريس تيغن

النجمة العالمية كريس تيغن ظهرت يوم الـ3 من مايو الجاري في بيفرلي هيلز، بإطلالة داكنة، ارتدت تنورة قصيرة، وتيشيرت أبيض، وسترة سوداء، وبوت ليغينغ يصل إلى الأفخاذ.

فيكتوريا بيكهام

في العاصمة الفرنسية باريس، تألقت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، يوم الـ3 من مايو الجاري، بارتداء تنورة فضفاضة بلون الفوشيا، مع سترة من الصوف ذات أكمام باللون النبيتي، وانتعلت حذاء يتناسق مع لون السترة.

اترك تعليقاً