مشاهير

نجوى كرم تهدي جمهورها أغنية جديدة مباشرة على الهواء

نجوى كرم تهدي جمهورها أغنية جديدة م...

مواهب عربية جديدة تنافست في الحلقة الرابعة المباشرة لهذا الاسبوع من برنامج "أرابز غوت تالنت" عبر شاشة الـ MBC وشكلت الطفلة الأردنية إيمان بيشه التي تاهلت للنهائيات حالة من السعادة والفرح خلال عرضها الغنائي في الحلقة، كذلك تأهل إلى النهائيات الفريق الجزائري " Bar Generations". والملفت في هذه الحلقة الهدية التي قدمتها النجمة نجوى كرم لجمهورها خلال البرنامج، حيث أعلنت أنها ستطلق أغنية جديدة من ألبومها المنتظر"مني إلك" كتحية شكر ووفاء لجمهورها ولجمهور "أرابز غات تالنت" ولمحطة الـ MBC، التي تسعى جاهدةً لنزع الحزن من القلوب وزرع الفرح. ونجوى كما وعدت وفت، وما إن انتهت الحلقة حتى أطلقت أغنيتها الجديدة والتي

مواهب عربية جديدة تنافست في الحلقة الرابعة المباشرة لهذا الاسبوع من برنامج "أرابز غوت تالنت" عبر شاشة الـ MBC وشكلت الطفلة الأردنية إيمان بيشه التي تاهلت للنهائيات حالة من السعادة والفرح خلال عرضها الغنائي في الحلقة، كذلك تأهل إلى النهائيات الفريق الجزائري " Bar Generations".

والملفت في هذه الحلقة الهدية التي قدمتها النجمة نجوى كرم لجمهورها خلال البرنامج، حيث أعلنت أنها ستطلق أغنية جديدة من ألبومها المنتظر"مني إلك" كتحية شكر ووفاء لجمهورها ولجمهور "أرابز غات تالنت" ولمحطة الـ MBC، التي تسعى جاهدةً لنزع الحزن من القلوب وزرع الفرح.

ونجوى كما وعدت وفت، وما إن انتهت الحلقة حتى أطلقت أغنيتها الجديدة والتي حملت عنوان "نزلت البحر"، وهي من كلمات ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا، وتوزيع طارق عاكف .

وكانت نجوى كرم اعتمدت سياسة إطلاق أغنية جديدة من ألبومها "مني إلك" بطريقة أسبوعية بغاية تشويق جمهورها وإعطاء كل أغنيه حقها .

اترك تعليقاً