مشاهير

بينسو سورال في جولة رومانسية مثيرة مع حبيبها بـ"الهوت شورت"

بينسو سورال في جولة رومانسية مثيرة...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بينسو سورال، مساء أمس الأربعاء، في جولة رومانسية مع حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان باش، في أحد مراكز التسوق التركية الشهيرة. وخطفت النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، الأنظار بأناقتها وإثارتها، في هذا اللقاء الرومانسي الحالم، حيث ارتدت نجمة مسلسل "في الداخل"، التي كانت تسير يداً بيد مع حبيبها، هوت شورت من الجينز، كشف عن ساقيها المثيرتين، مع تي شيرت أبيض كشف عن حمالة صدرها. كما قامت بلف سترة من الدنيم حول خصرها، ما أبرز رشاقتها وإثارتها، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء اللون، مع بوت من الشمواه البني. أما حبيبها رجل الأعمال التركي فارتدى بنطلوناً أسود

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بينسو سورال، مساء أمس الأربعاء، في جولة رومانسية مع حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان باش، في أحد مراكز التسوق التركية الشهيرة.

وخطفت النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، الأنظار بأناقتها وإثارتها، في هذا اللقاء الرومانسي الحالم، حيث ارتدت نجمة مسلسل "في الداخل"، التي كانت تسير يداً بيد مع حبيبها، هوت شورت من الجينز، كشف عن ساقيها المثيرتين، مع تي شيرت أبيض كشف عن حمالة صدرها.

كما قامت بلف سترة من الدنيم حول خصرها، ما أبرز رشاقتها وإثارتها، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء اللون، مع بوت من الشمواه البني.

أما حبيبها رجل الأعمال التركي فارتدى بنطلوناً أسود مع تي شيرت أبيض، في إطلالة بسيطة، لكنها أنيقة.

اترك تعليقاً