مشاهير

فيفيان مراد "لفوشيا": سرقوني.. ولكني عدت من جديد للإنتاج!

فيفيان مراد "لفوشيا": سرقوني.. ولكن...

فيفيان مراد فنانة تعشق الغناء منذ نعومة أظفارها، ما جعلها تنتهج خطاً خاصاً بها، ميزها عن زملائها في الوسط الفني فأبدعت بأداء ألوانٍ عدة، محققة نجاحات تلو أخرى. تتأنى هذه الفنانة دوماً في اختيار أعمالها، مؤكدة أن جل ما يهمها هو نوعية الأعمال التي تؤديها، كونها تشكل ركيزة أساسية في نجاح الفنان واكتساب ثقة الجمهور المتشوق دوماً لكل جديد يعيده لزمن الأصالة. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة فيفيان مراد التي تحدثت عن جديدها، كاشفة السبب الكامن خلف ابتعادها لفترة عن الوسط الفني وغيرها من الأمور الفنية . https://www.youtube.com/watch?v=DYBo_D_zNDI

فيفيان مراد فنانة تعشق الغناء منذ نعومة أظفارها، ما جعلها تنتهج خطاً خاصاً بها، ميزها عن زملائها في الوسط الفني فأبدعت بأداء ألوانٍ عدة، محققة نجاحات تلو أخرى.

تتأنى هذه الفنانة دوماً في اختيار أعمالها، مؤكدة أن جل ما يهمها هو نوعية الأعمال التي تؤديها، كونها تشكل ركيزة أساسية في نجاح الفنان واكتساب ثقة الجمهور المتشوق دوماً لكل جديد يعيده لزمن الأصالة.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة فيفيان مراد التي تحدثت عن جديدها، كاشفة السبب الكامن خلف ابتعادها لفترة عن الوسط الفني وغيرها من الأمور الفنية .

اترك تعليقاً