مشاهير

مريم أوزورلي في جلسة تصويرية عمرها 11 عامًا!!

مريم أوزورلي في جلسة تصويرية عمرها...

نشرت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً من جلسة تصويرية خضعت لها منذ 11 عاماً. النجمة التركية، البالغة من العمر 34 عاماً، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، والشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، لفتت الأنظار إلى جمالها وأناقتها اللافتة، حتى قبل شهرتها وظهورها في الأجزاء الأولى من "حريم السلطان" عام 2011. ارتدت "مريم" في هذه الإطلالة بلوزة باللون الأحمر الغامق، مع بنطلون قماش مخطط أسود اللون، واختارت المكياج الهادىء الذي أضفى عليها مزيداً من الإشراق، مع قيامها بتسريح شعرها كاملاً إلى الخلف في منتهى البساطة والنعومة. يذكر أن مريم أم لطفلة وحيدة تدعى

نشرت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزورلي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً من جلسة تصويرية خضعت لها منذ 11 عاماً.

النجمة التركية، البالغة من العمر 34 عاماً، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، والشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، لفتت الأنظار إلى جمالها وأناقتها اللافتة، حتى قبل شهرتها وظهورها في الأجزاء الأولى من "حريم السلطان" عام 2011.

ارتدت "مريم" في هذه الإطلالة بلوزة باللون الأحمر الغامق، مع بنطلون قماش مخطط أسود اللون، واختارت المكياج الهادىء الذي أضفى عليها مزيداً من الإشراق، مع قيامها بتسريح شعرها كاملاً إلى الخلف في منتهى البساطة والنعومة.

يذكر أن مريم أم لطفلة وحيدة تدعى "لارا"، وهي واحدة من أكثر النجمات التركيات اهتماماً بجمالها وأناقتها، وهو الاهتمام الذي غادر مؤخراً مرحلة الهواية إلى الاحتراف، حين أطلقت مجموعة مكياج باسمها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً