مشاهير

شاهدوا شخصيات أمل عرفة الخمس في البرومو الرسمي لـ "سايكو"

شاهدوا شخصيات أمل عرفة الخمس في الب...

طرحت شركتي زوى والأمل برومو مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي ومنتجه الفني يامن ست البنين. وبطولة النجمة أمل عرفة إلى جانب نخبة من نجوم الدراما منهم أيمن رضا، فادي صبيح، ماريو باسيل، رولا شامية، نظلي الرواس، محمد قنوع، علاء قاسم، طارق تميم، ليث المفتي وغيرهم من فناني سوريا ولبنان. العمل أكشن كوميدي، يتحدث عن الزمن الحالي وعن مشكلات المواطن التي يمر بها في يومياته بطريقة كوميدية لطيفة تنبع من أصل الأحداث دونما تكلف أو تهريج. ويواجه العمل تحدياً كبيراً في خوضه تجربة هي الأولى من نوعها في الدراما التلفزيونية العربية تتمثل في أداء فنانة واحدة

طرحت شركتي زوى والأمل برومو مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي ومنتجه الفني يامن ست البنين. وبطولة النجمة أمل عرفة إلى جانب نخبة من نجوم الدراما منهم أيمن رضا، فادي صبيح، ماريو باسيل، رولا شامية، نظلي الرواس، محمد قنوع، علاء قاسم، طارق تميم، ليث المفتي وغيرهم من فناني سوريا ولبنان.

العمل أكشن كوميدي، يتحدث عن الزمن الحالي وعن مشكلات المواطن التي يمر بها في يومياته بطريقة كوميدية لطيفة تنبع من أصل الأحداث دونما تكلف أو تهريج.

ويواجه العمل تحدياً كبيراً في خوضه تجربة هي الأولى من نوعها في الدراما التلفزيونية العربية تتمثل في أداء فنانة واحدة "أمل عرفة" خمس شخصيات في العمل هي: جدة ،وعمتان، وتوأم ، إذ ستظهر بها أمل بمشاهد كثيرة ضمن العمل المؤلف من ثلاثين حلقة.

اترك تعليقاً