مشاهير

تولاي هارون بإطلالة متألقة في حفل دار الأوبرا "شموع العطاء"

تولاي هارون بإطلالة متألقة في حفل د...

  أوضحت  الفنانة السورية تولاي هارون في حديث مع موقع فوشيا أن مصممة الأزياء ناهد منى تقف وراء إطلالتها في مهرجان "شموع العطاء" بدار الأوبرا السورية. وأضافت هارون أنها بشكل عام تحب الإطلالات البسيطة غير أن ثقتها برؤية وتجربة المصممة ناهد منى دفعها إلى أن تمنحها الحق باختيار الإطلالة المناسبة لها. وأعربت هارون عن سعادتها بمشاركة فيلمها الذي تؤدي بطولته "الله معنا" في احتفالية "شموع العطاء" بدار الأوبرا السورية. معلنة أنها المرة الأولى التي تشارك بفعالية في دار الأوبرا السورية الأمر الذي يعني لها الكثير. كاشفة عن وجود تحضيرات لعمل عربي مشترك بينما ستظهر في موسم 2017 بمجموعة أعمال منها

 

أوضحت  الفنانة السورية تولاي هارون في حديث مع موقع فوشيا أن مصممة الأزياء ناهد منى تقف وراء إطلالتها في مهرجان "شموع العطاء" بدار الأوبرا السورية.

وأضافت هارون أنها بشكل عام تحب الإطلالات البسيطة غير أن ثقتها برؤية وتجربة المصممة ناهد منى دفعها إلى أن تمنحها الحق باختيار الإطلالة المناسبة لها.

وأعربت هارون عن سعادتها بمشاركة فيلمها الذي تؤدي بطولته "الله معنا" في احتفالية "شموع العطاء" بدار الأوبرا السورية. معلنة أنها المرة الأولى التي تشارك بفعالية في دار الأوبرا السورية الأمر الذي يعني لها الكثير.

كاشفة عن وجود تحضيرات لعمل عربي مشترك بينما ستظهر في موسم 2017 بمجموعة أعمال منها "سنة أولى زواج"، "جنان نسوان" وغيرهما.

 
اترك تعليقاً