مشاهير

طوني أبي كرم "لفوشيا": هذا ما أثبتته أغنية راغب علامة الجديدة!

طوني أبي كرم "لفوشيا": هذا ما أثبتت...

يسعى الشاعر طوني أبي كرم في هذه الأيام إلى تحقيق ثورة في الوسط الفني، متسلحاً بالكلمة الراقية التي أغنت أرشيفه الفني، ما دفع عدداً كبيراً من النجوم إلى التعامل معه وتحقيق نجاحات تثري الأصالة. فها هو هذا الشاعر المتميز يتشارك هذه الأيام مع السوبر ستار راغب علامة في نجاح "اتركني لحالي" التي حققت بسرعة قياسة ما يزيد عن 3 ملايين مستمع عبر تطبيق أنغامي. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الشاعر طوني أبي كرم ، اذ تحدث عن أغنية السوبر ستار راغب علامة "اتركني لحالي" وغيرها من الأمور الفنية . https://www.youtube.com/watch?v=wjTyH3ZGLnI

يسعى الشاعر طوني أبي كرم في هذه الأيام إلى تحقيق ثورة في الوسط الفني، متسلحاً بالكلمة الراقية التي أغنت أرشيفه الفني، ما دفع عدداً كبيراً من النجوم إلى التعامل معه وتحقيق نجاحات تثري الأصالة.

فها هو هذا الشاعر المتميز يتشارك هذه الأيام مع السوبر ستار راغب علامة في نجاح "اتركني لحالي" التي حققت بسرعة قياسة ما يزيد عن 3 ملايين مستمع عبر تطبيق أنغامي.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الشاعر طوني أبي كرم ، اذ تحدث عن أغنية السوبر ستار راغب علامة "اتركني لحالي" وغيرها من الأمور الفنية .

اترك تعليقاً