مشاهير

نظلي الرواس تتحدث "لفوشيا" عن إطلالتها وتجربتها في التقديم بحفل "شموع العطاء"

نظلي الرواس تتحدث "لفوشيا" عن إطلال...

في مقابلة خاصة اجراها فوشيا مع الفنانة السورية نظلي الرواس أثناء لقائها على هامش حفل "شموع العطاء"، تحدثت نظلي عن إطلالتها في الحفل الذي شاركت بتقديمه برفقة الفنان عامر علي. مبينة أنها اعتمدت على المصمميَن مهند وهاني وأنها أحبت ظهورها بطريقة مختلفة وجديدة. خاصة وأن الفستان تم إنجازه خلال فترة قياسية. مبينة أنها تهتم بإطلالتها تبعاً للمناسبة التي ستظهر بها، وعلى أساسها يكون الاختيار. حيث أنها لم تتعامل في السابق مع مصمم خاص بها. وحول تجربة تقديم الحفل ورغبتها في المستقبل خوض هذه التجربة أكدت النجمة السورية أنه لامشكلة لديها في التقديم شرط أن يكون البرنامج أو الحفل يحمل مضامين

في مقابلة خاصة اجراها فوشيا مع الفنانة السورية نظلي الرواس أثناء لقائها على هامش حفل "شموع العطاء"، تحدثت نظلي عن إطلالتها في الحفل الذي شاركت بتقديمه برفقة الفنان عامر علي.

مبينة أنها اعتمدت على المصمميَن مهند وهاني وأنها أحبت ظهورها بطريقة مختلفة وجديدة. خاصة وأن الفستان تم إنجازه خلال فترة قياسية.

مبينة أنها تهتم بإطلالتها تبعاً للمناسبة التي ستظهر بها، وعلى أساسها يكون الاختيار. حيث أنها لم تتعامل في السابق مع مصمم خاص بها.

وحول تجربة تقديم الحفل ورغبتها في المستقبل خوض هذه التجربة أكدت النجمة السورية أنه لامشكلة لديها في التقديم شرط أن يكون البرنامج أو الحفل يحمل مضامين هامة. منوّهة إلى أنه رغم خصوصية هذه التجربة غير أنها مربكة وصعبة.

وحول أعمالها للموسم الجاري أشارت إلى سعادتها بالأصداء الإيجابية لشخصيتها في مسلسل "الرابوص" الذي تم عرضه في فبراير الفائت على شاشة أبو ظبي. متمنية أن تلقى مشاركتها في مسلسل "سايكو" الأصداء الإيجابية ذاتها بعد عرضه في شهر رمضان المقبل.

اترك تعليقاً