مشاهير

بالفيديو.. كاميرا "فوشيا" تشارك أبطال "عمر الأزرق" الاحتفال بأول يوم تصوير

بالفيديو.. كاميرا "فوشيا" تشارك أبط...

شاركت كاميرا "فوشيا" الفنان المصري نضال الشافعي، احتفاله بأول يوم تصوير فيلمه الجديد "عمر الأزرق"، بمشاركة أبطال العمل. ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد سليمان وزكي فطين والفنانة نهال عنبر ومي حسين وهو من إخراج إيهاب عبداللطيف وتأليف عمرو فهمي وإنتاج شركتي كاراس والزعيم للإنتاج الفني. وعن فكرة الفيلم وتصنيفه، قال مخرج العمل لـ"فوشيا"، إنه من نوعية أفلام الأكشن حيث يوجد به العديد من مشاهد المعارك والملاحقات والانفجارات. وأضاف عبداللطيف: "سيتم تصوير بعض المشاهد في الخارج، بالإضافة إلى أحداثه الداخلية، والعمل يضم نخبة من النجوم المتميزين الذين يمتلكون إمكانات وقدرات فنية كبيرة". وأعرب بطل العمل الفنان نضال الشافعي، في

شاركت كاميرا "فوشيا" الفنان المصري نضال الشافعي، احتفاله بأول يوم تصوير فيلمه الجديد "عمر الأزرق"، بمشاركة أبطال العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد سليمان وزكي فطين والفنانة نهال عنبر ومي حسين وهو من إخراج إيهاب عبداللطيف وتأليف عمرو فهمي وإنتاج شركتي كاراس والزعيم للإنتاج الفني.

وعن فكرة الفيلم وتصنيفه، قال مخرج العمل لـ"فوشيا"، إنه من نوعية أفلام الأكشن حيث يوجد به العديد من مشاهد المعارك والملاحقات والانفجارات.

وأضاف عبداللطيف: "سيتم تصوير بعض المشاهد في الخارج، بالإضافة إلى أحداثه الداخلية، والعمل يضم نخبة من النجوم المتميزين الذين يمتلكون إمكانات وقدرات فنية كبيرة".

وأعرب بطل العمل الفنان نضال الشافعي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن سعادته بالمشاركة في هذا الفيلم، والتعاون مع هذا الكم من النجوم.

وأوضح الشافعي: "أجسد دور عمر الأزرق وأحاول في هذا الفيلم مخاطبة جميع فئات وطبقات الشباب بداية من الأحياء الفقيرة ووصولًا إلى الطبقات الأعلى مروراً بالطبقة الشعبية والمتوسطة وأهالينا في الحارة المصرية الجميلة".

فيما كشف الفنان محمد سليمان، عن دوره في العمل، قائلًا: "أجسد دور ضابط شرطة في مكافحة المخدرات يدعى سالم، يتميز بلمحة إنسانية تظهر من خلال تعاملي مع المجرم عمر ومحاولة القبض عليه".

وقالت الفنانة مي حسين إنها سعيدة بأولى تجاربها السينمائية والتي تشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين ذوي الخبرات الكبيرة، مشيرة إلى أنها تلعب دور فتاة تدعى "صافي"، وهي شخصية محورية في الفيلم وتدور حولها الكثير من الأحداث، حسب قولها.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً