مشاهير

من هي نظيرة ميلانيا التي سرقت أنظار ترامب؟!

من هي نظيرة ميلانيا التي سرقت أنظار...

التقى الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، وزوجته جوليانا عواضة، بنظيره الأمريكي ترامب وزوجته ميلانيا، في البيت الأبيض بواشنطن. وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن السيدة الأولى جوليانا عواضة ارتدت فستاناً أحمر عندما التقت هي وزوجها الرئيس ماوريسيو ماكري بترامب وميلانيا في البيت الأبيض. فيما كانت ترتدي ميلانيا لباساً من اللون الزيتي وبدت أنيقة أيضًا، وكان في انتظارهما سجادة حمراء وحارس عسكري، وقام موكبه بسحب الممر إلى مدخل الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، حيث استقبل ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، ماكري وزوجته. وكان اللافت للنظر أن ترامب لم يشح بنظره عن "جوليانا" طوال الزيارة. وقام كلا الرئيسين بالتربيت على ظهر بعضهما البعض

التقى الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، وزوجته جوليانا عواضة، بنظيره الأمريكي ترامب وزوجته ميلانيا، في البيت الأبيض بواشنطن.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن السيدة الأولى جوليانا عواضة ارتدت فستاناً أحمر عندما التقت هي وزوجها الرئيس ماوريسيو ماكري بترامب وميلانيا في البيت الأبيض.

فيما كانت ترتدي ميلانيا لباساً من اللون الزيتي وبدت أنيقة أيضًا، وكان في انتظارهما سجادة حمراء وحارس عسكري، وقام موكبه بسحب الممر إلى مدخل الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، حيث استقبل ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، ماكري وزوجته. وكان اللافت للنظر أن ترامب لم يشح بنظره عن "جوليانا" طوال الزيارة.

وقام كلا الرئيسين بالتربيت على ظهر بعضهما البعض عند ذهابهما إلى الداخل، ثم سار الأزواج على طول الرواق إلى المكتب البيضاوي، وبالطبع كانت السيدات أولاً.

يجمع كل من "ترامب" و"ماكري" علاقة شخصية، تعود إلى سنوات، منذ عملهما كرجال أعمال، ويأمل كل منهما في الاستفادة من العلاقات بين الولايات المتحدة والأرجنتين.

اترك تعليقاً