مشاهير

3 عارضات عالميات على غلاف فوغ.. إحداهن عارية تمامًا

3 عارضات عالميات على غلاف فوغ.. إحد...

خضعت 3 عارضات أزياء عالميات، كل على حدة، لـ3 جلسات تصوير جديدة، لصالح غلاف عدد شهر مايو المقبل من مجلة فوغ النسخة البرازيلية، وذلك احتفالاً بالعيد الثاني والأربعين لإصدار هذه النسخة البرازيلية من المجلة العريقة. العارضة الأولى هي البلجيكية ستيلا ماكسويل، البالغة من العمر 27 عاما، والتي ظهرت على الغلاف عارية تماما، وحاولت إخفاء مناطقها الحساسة عن طريق يديها. أما العارضة الثانية فهي الدنماركية جوزفين سكريفر، البالغة من العمر 24 عاما، والتي ارتدت فستانا من الشيفون المطبوع باللون الأزرق، واعتمدت المكياج البرونزي، واختارت تسريحة الشعر القصير المموج، والتي قامت بنشر صورة الغلاف عبر حسابها في إنستغرام، معبرة من خلال تعليقها

خضعت 3 عارضات أزياء عالميات، كل على حدة، لـ3 جلسات تصوير جديدة، لصالح غلاف عدد شهر مايو المقبل من مجلة فوغ النسخة البرازيلية، وذلك احتفالاً بالعيد الثاني والأربعين لإصدار هذه النسخة البرازيلية من المجلة العريقة.

العارضة الأولى هي البلجيكية ستيلا ماكسويل، البالغة من العمر 27 عاما، والتي ظهرت على الغلاف عارية تماما، وحاولت إخفاء مناطقها الحساسة عن طريق يديها.

أما العارضة الثانية فهي الدنماركية جوزفين سكريفر، البالغة من العمر 24 عاما، والتي ارتدت فستانا من الشيفون المطبوع باللون الأزرق، واعتمدت المكياج البرونزي، واختارت تسريحة الشعر القصير المموج، والتي قامت بنشر صورة الغلاف عبر حسابها في إنستغرام، معبرة من خلال تعليقها عن امتنانها بوجودها على الغلاف.

والعارضة الثالثة والأخيرة هي البرتغالية سارا سامبايو، البالغة من العمر 26 عاما، ارتدت سالوبيت قصيرا فضفاضا باللون الرمادي الناعم المطرز بالستراس الفضي، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر البسيطة إلى الخلف.

اترك تعليقاً