مشاهير

متسابقة Miss Eco International الكندية تبوح لفوشيا بسر رشاقة المرأة في بلادها!

متسابقة Miss Eco International الكن...

كشفت أمبر برناكي، ملكة جمال كندا، عن السر الحقيقي وراء رشاقة المرأة الكندية موضحة أنها تعشق تذوق الطعام، ولكنها تمارس الرياضة بشكل منتظم في صالات الجيم أو الأماكن المفتوحة، مثل الهوكي وكرة القدم والتزلج على الجليد. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بمدينة شرم الشيخ في مصر إن هناك عادات ومبادئ يشتهر بها الشعب الكندي، وأهمها دقة المواعيد وإنجاز الأعمال بشكل دقيق، مشيرة إلى أن هذه الصفات توارثتها الأجيال نتيجة الثقافة العامة للمجتمع. وشاركت كاميرا "فوشيا" في كواليس حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو انترناشيونال" في

كشفت أمبر برناكي، ملكة جمال كندا، عن السر الحقيقي وراء رشاقة المرأة الكندية موضحة أنها تعشق تذوق الطعام، ولكنها تمارس الرياضة بشكل منتظم في صالات الجيم أو الأماكن المفتوحة، مثل الهوكي وكرة القدم والتزلج على الجليد.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بمدينة شرم الشيخ في مصر إن هناك عادات ومبادئ يشتهر بها الشعب الكندي، وأهمها دقة المواعيد وإنجاز الأعمال بشكل دقيق، مشيرة إلى أن هذه الصفات توارثتها الأجيال نتيجة الثقافة العامة للمجتمع.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في كواليس حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو انترناشيونال" في قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال آسيا والمحيط الهادى أيسل خالد.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً