مشاهير

لهذا السبب.. كيت ميدلتون لا تركب الخيل مع العائلة المالكة

لهذا السبب.. كيت ميدلتون لا تركب ال...

حضرت "كيت ميدلتون" 35 عاماً قداس عيد الفصح في الكنيسة يوم الأحد في "وندسور"، كما شوهدت وهي تزور الجمعيات الخيرية بالمملكة المتحدة وأثناء افتتاح مدارس حكومية جديدة، إلا أن هناك تقليداً ملكياً تتناقله الأجيال لم نر "كيت ميدلتون" تقوم به قط. وقد كشفت مجلة "إيل" البريطانية سبب عدم مشاهدة "كيت" وهي تركب الخيل. برغم أن "زارا تيندال" والأميرة "آن" من الحائزات على الميداليات الأولمبية، وأن الملكة "إليزابيث" لا تزال تركب الخيل، وكذلك مازال الأمير "هاري وويليام" يتألقان في مباريات البولو، إلا أنه لم يكن بالإمكان رؤية دوقة كامبريدج وهي تركب الخيل علناً. كشفت "مارشيا مودي" مؤلفة السيرة الذاتية لـ "كيت"

حضرت "كيت ميدلتون" 35 عاماً قداس عيد الفصح في الكنيسة يوم الأحد في "وندسور"، كما شوهدت وهي تزور الجمعيات الخيرية بالمملكة المتحدة وأثناء افتتاح مدارس حكومية جديدة، إلا أن هناك تقليداً ملكياً تتناقله الأجيال لم نر "كيت ميدلتون" تقوم به قط.

وقد كشفت مجلة "إيل" البريطانية سبب عدم مشاهدة "كيت" وهي تركب الخيل.

برغم أن "زارا تيندال" والأميرة "آن" من الحائزات على الميداليات الأولمبية، وأن الملكة "إليزابيث" لا تزال تركب الخيل، وكذلك مازال الأمير "هاري وويليام" يتألقان في مباريات البولو، إلا أنه لم يكن بالإمكان رؤية دوقة كامبريدج وهي تركب الخيل علناً.

كشفت "مارشيا مودي" مؤلفة السيرة الذاتية لـ "كيت" أن دوقة كامبريدج لا تركب الخيل علناً لأنها ببساطة لم تترب على ذلك.

وتقول: "تعلم وليم وهاري ذلك منذ سن مبكرة، ولكنهما حالياً يركبان الخيل أثناء مباراة البولو فقط"، فنحن لا نريد ركوب الخيل دون احترافية أمام الجمهور وعيون أفراد العائلة الملكية المدققة.

ومع ذلك، كشفت الدوقة أن طفليها الأميرة "شارلوت" والأمير "جورج" بدآ دروس الفروسية.

وفي العام الماضي، أثناء تكريم لاعبي الأولمبياد والباراليمبيك (الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة) في حفل استقبال في قصر باكنغهام، صرحت "كيت" لـ "ناتاشا بيكر" الحائزة على 3 ميداليات ذهبية للفروسية بأن الأميرة "شارلوت" تحب ركوب الخيل.

كما قالت "مارشيا" عن "كيت": "لقد أكدت كيت أن شارلوت تحب الخيل، وبرغم أنها لا تركب الخيل إلا أنها سوف تبذل قصارى جهدها لتشجيعها لتصبح بطلة".

اترك تعليقاً