مشاهير

البروموشن الأول لمسلسل "قناديل العشاق"

البروموشن الأول لمسلسل "قناديل العش...

محتوى مدفوع

طرحت شركة سما الفن البروموشن الأول لمسلسل "قناديل العشاق" تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم فايز قزق، سيرين عبدالنور، محمود نصر، وفاء موصللي، صباح بركات، رفيق علي أحمد، جلال شموط، عارف الطويل، محمد خير الجراح، ميريام عطاالله، وغيرهم. العمل يتحدث عن احداث عام 1734 قبل دخول أسعد باشا والياً إلى دمشق. ويتناول ضمن إطار اجتماعي بعض الصراعات التي تمر بين الشخصيات في تلك المرحلة. كما ترتكز أحداثه حول هروب "إيف" سيرين عبدالنور من لبنان إلى سوريا لتعمل هناك وتمر خلال فترة إقامتها بالعديد من الأحداث والمغامرات المختلفة. وسيكون العمل جاهزاً للعرض

طرحت شركة سما الفن البروموشن الأول لمسلسل "قناديل العشاق" تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم فايز قزق، سيرين عبدالنور، محمود نصر، وفاء موصللي، صباح بركات، رفيق علي أحمد، جلال شموط، عارف الطويل، محمد خير الجراح، ميريام عطاالله، وغيرهم.

العمل يتحدث عن احداث عام 1734 قبل دخول أسعد باشا والياً إلى دمشق.

ويتناول ضمن إطار اجتماعي بعض الصراعات التي تمر بين الشخصيات في تلك المرحلة. كما ترتكز أحداثه حول هروب "إيف" سيرين عبدالنور من لبنان إلى سوريا لتعمل هناك وتمر خلال فترة إقامتها بالعديد من الأحداث والمغامرات المختلفة. وسيكون العمل جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

اترك تعليقاً