مشاهير

بسام فتوح.. يهتم بجمال العارضة البرتغالية سارة سامبايو

بسام فتوح.. يهتم بجمال العارضة البر...

تزور عارضة الأزياء العالمية سارة سامبايو بيروت حالياً لتصوير إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامج project runway الذي سيعرض على قناة Mbc في الخريف المقبل. عارضة الأزياء البرتغالية والتي تعمل حالياً مع "فيكتوريا سيكريت" بدت بكامل جمالها بتوقيع خبير التجميل بسام فتوح. فقد نشر خبير التجميل صورة جمعته مع العارضة الشهيرة بجمالها، معرباً عن سعادته بذلك اللقاء. تعرف سارة بجمالها اللافت وعينيها البارزتين وملامحها القوية، ويبدو أن العارضة التي تبلغ من العمر 25 عاماً سعيدة بزيارتها إلى بيروت حيث نشرت على صفحتها على إنستغرام صورة في إحدى المدن اللبنانية. إذاً، بسام فتوح يضيف اسماً عالمياً إلى لائحة النجمات اللواتي تعاون

تزور عارضة الأزياء العالمية سارة سامبايو بيروت حالياً لتصوير إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامج project runway الذي سيعرض على قناة Mbc في الخريف المقبل.

عارضة الأزياء البرتغالية والتي تعمل حالياً مع "فيكتوريا سيكريت" بدت بكامل جمالها بتوقيع خبير التجميل بسام فتوح.

فقد نشر خبير التجميل صورة جمعته مع العارضة الشهيرة بجمالها، معرباً عن سعادته بذلك اللقاء.

تعرف سارة بجمالها اللافت وعينيها البارزتين وملامحها القوية، ويبدو أن العارضة التي تبلغ من العمر 25 عاماً سعيدة بزيارتها إلى بيروت حيث نشرت على صفحتها على إنستغرام صورة في إحدى المدن اللبنانية.

إذاً، بسام فتوح يضيف اسماً عالمياً إلى لائحة النجمات اللواتي تعاون معهن. فهل ترين أنه عرف كيف يظهر جمال العارضة البرتغالية؟.

اترك تعليقاً