مشاهير

مريم أوزورلي تتحول إلى "عجوز" بعد "الهوت شورت"!

مريم أوزورلي تتحول إلى "عجوز" بعد "...

في مشهدين متناقضين، نشرت النجمة التركية مريم أوزورلي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتين جديدتين لها، بدت في إحداهما بمنتهى الجمال والأناقة والشباب، وبدت في الأخرى امرأة عجوزا طاعنة في السن!. #tbt? ? @urban_ruths_photography A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on Apr 26, 2017 at 10:39pm PDT ارتدت مريم، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، ونجمة المسلسل الشهير "حريم السلطان"، في الإطلالة الأولى، التي حرصت على نشرها بالألوان الطبيعية، وكذلك بالأبيض والأسود، هوت شورت من الجينز، كشف عن ساقيها المثيرتين، مع بلوزة زرقاء، وحذاء أبيض. Future ? ? A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on Apr 26,

في مشهدين متناقضين، نشرت النجمة التركية مريم أوزورلي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتين جديدتين لها، بدت في إحداهما بمنتهى الجمال والأناقة والشباب، وبدت في الأخرى امرأة عجوزا طاعنة في السن!.

#tbt? ? @urban_ruths_photography

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

ارتدت مريم، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، ونجمة المسلسل الشهير "حريم السلطان"، في الإطلالة الأولى، التي حرصت على نشرها بالألوان الطبيعية، وكذلك بالأبيض والأسود، هوت شورت من الجينز، كشف عن ساقيها المثيرتين، مع بلوزة زرقاء، وحذاء أبيض.

Future ? ?

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

أما اللقطة الثانية، فيبدو أن "السلطانة هويام" أرادت أن تتخيل شكلها في الكبر، فاستخدمت الفوتوشوب من أجل الحصول على صورة متخيلة لوجهها في الشيخوخة، ولكن الطريف أن الصورة حازت إعجاب العديد من متابعيها، الذين رأوا أنها ستحتفظ بجمالها حتى سن الشيخوخة.

من المعروف أن مريم أوزورلي تبلغ من العمر 34 عاماً، وهي أم لطفلة وحيدة تدعى لارا، من صديقها رجل الأعمال التركي جان أتاش، الذي رفض الاعتراف بالابنة، البالغة من العمر 3 سنوات، والتي تعيش منذ مولدها مع أمها بمفردهما.

اترك تعليقاً